ليدي غاغا تعلن خطوبتها في حفل Elle.. وخاتمها المرصَّع يبلغ سعره ثروة طائلة!


الألماس أفضل صديق للفتاة، لكن الألماس الوردي هو الأمثل لـ"ليدي غاغا" وتحديدًا حينما يرتبط بحدث مهم في حياتها العاطفية.
أعلنت مغنية البوب الأمريكية "ليدي غاغا" أنها وحبيبها "كريسيتيان كارينو" مخطوبين، إذ أشارت إليه بلقب ""خطيبي" خلال خطابها القوي الذي ألقته على خشبة المسرح خلال مهرجان Women Hollywood Gala، في دورته الخامسة والعشرين، والتي تنظمه مجلة elle الأميركية، في فندق "فورسيزون" في بفرلي هيلز كاليفورنيا.


ورغم أن "غاغا" ارتدت الخاتم مُسبقًا، إلّا أنها لم تؤكد خبر الخطوبة مبقيةً الأمر طي الكتمان، لكنها قررت أن الاحتفال الوقت الأمثل لإعلان هذا النبأ المهم والسعيد.
ويتألف خاتم الخطوبة من حجر الياقوت الوردي أو المسمى ""بادبارادشا" يلتف حوله حجارة من الألماس الأبيض صغيرة الحجم، ويعتقد رئيس لجنة WP Diamonds "أندرو براون" أن تكلفة الياقوتة لوحدها قد تصل بين 300 إلى 400 ألف دولار.
وعلى صعيد إطلالتها، اختارت النجمة ارتداءطقماً ذكوريًا ترابيًا فضفاض ووضعت عدسات لاصقة ملونة تناغمت مع شعرها البلاتيني، وكشفت أن اختيارها هذا هو تكريس لفكرة أن المرأة هي ليست مجرد ملكات جمال يتسعرضن مفاتنهن ويتنافسن على السجادة الحمراء.


يذكر أن ""غاغا" كانت مخطوبة سابقًا للممثل الأمريكي "تايلور كيني"، نجم فيلم Chicago Fire، حيث التقيا أثناء تصوير الفيديو المصورر لأغنيتها "Me And You"، لكنهما انفصلا عام 2016 بعد خمس سنوات على علاقتهما.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]