بطلة فيلم Fast And Furious بإطلالة فاضحة.. كشفت صدرها على السّجادة الحمراء!

الأقسام


انطلقت فعاليات مهرجان لندن السينمائي بنسخته الثانية والسّتين ليلة أمس الأربعاء، ومن الأفلام المُتوقّع لها نجاحاً باهراً، والتي افتُتح بها عروض المهرجان، فيلم الجريمة والرّعب Windows، من بطولة نُخبة من مشاهير هوليوود، نذكر منهم فايولا ديفيس، وليام نيسون، ودانيل كالويا، وكولين فيريل، وميشيل رودريغز.


وصل أبطال الفيلم الحفل بأجمل إطلالاتهم، وقبل دخولهم صالة المهرجان التي تُعرض بها الأفلام، وقفوا على السّجادة الحمراء من أجل التقاط الصّور أمام عدسات المُصوّرين، ومن الإطلالات التي كانت مُلفتة للغاية، تلك التي ارتدتها بطلة فيلم Fast And Furious "ميشيل رودريغز".

أسدلت الممثلة الأمريكية على جسدها الرّشيق فُستاناً كلاسيكياً لونه أبيض، جاءت قصّته مُتناغمة وغير مألوفة، لكنّه كان جريئاً أكثر من اللازم، فتصميمه من الأعلى شابه تصميم الكاب، بفتحة طويلة امتدّت من الرّقبة حتى البطن، وبفتحاتٍ جانبيةٍ ضخمة، لم ترتدي ميشيل أسفلها شيئاً.
وعندما بدأت ميشيل تلتقط صور السيلفي مع المُعجبين، كشفت إطلالتها الفاضحة مفاتن جسدها، لكن ثقتها بنفسها كان عالية، ولم تكترث للأمر على الإطلاق.

ولا يُمكننا التّحدث عن فيلم Windows دون المُرور على بطلته الرئيسية، الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار "فايولا ديفيس"، وذلك لأنّه وصف خُبراء الأزياء إطلالتها بالملكية، فارتدت فُستاناً لونه أحمر صارخ، بستايل الكُم الواحد، فجاء تصميمه خالياً من التّفاصيل، كما حملت معه حقيبة كلاتش حمراء، واعتمدت مكياجاً دخّانياً.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]