ممثل Law & Order "بي دي وونغ" يتزوّج من حبيبه.. وقُبلة رومانسية أمام الضّيوف

الأقسام


في يوم الأحد الماضي، عقد مُمثل المُسلسل الشّهير Law & Order "بي دي وونغ" قرانه على حبيبه "ريكيرد شنور" عبر أمسية رومانسية في مدينة نيويورك الأمريكية، أمام مجموعة مُقرّبة من أفراد العائلة والأصدقاء.


اختار الزوجان إقامة زفافهما في الهواء الطّلق، بينما كان الجو غائماً وضبابيّاً بعض الشيء، إذ تبادلا نذور الزواج أمام الضّيوف، وأنهياها بقبلةٍ رومانسية.

ومن المشاهير الذين حضروا عقد القران، زميلة بي دي في مسلسل Law & Order "ستيفاني مارتش"، إذ هنّأت الثنائي عن طريق نشرها صورةٍ لهما منذ عام 2006 عبر إنستغرامها، وعلّقت عليها قائلةً: "قبل 12 عام، ذهبتُ أنا وبي دي إلى الصّين، ويوم الأمس تزوّج ريكيرد. حدثان رائعان ولن أنساهما طِوال حياتي".

أمّا الكوميدية الأمريكية "روزي أودونيل"، فقد هنّأت الثنائي عن طريق أخذ سيلفي معهما في ليلة الزّفاف، وعلّقت عليها قائلةً: سيلفي عريسان سعيد من أجمل زفافٍ رطب".

يُذكر أنّ بي دي وونغ (57 عاماً) اشتهر في مسلسل Law & Order، كما حصل على ترشيحٍ لجائزة توني في العام الماضي، عن دوره في مسلسل Mr Robot، كما شارك في فيلم الديناصورات "جوراسيك وورد"، أمّا حبيبه "ريكيرد شنور" البالغ من العمر 35 عاماً، فيعمل كمُدير الإعلام الرقمي في مكتبة نيويورك العامّة.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف