بريانكا شوبرا تدعم خطيبها نيك جوناس.. والسبب يعود لمُعاناته قبل 13 عامًا!

الأقسام



في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، شارك المُغنّي العالمي الوسيم "نيك جوناس" الـ 17 مليون مُتابع لحسابه في إنستغرام مِحنته مع مرض السّكّري الّذي شُخّص به عندما كان بعمر الـ 13 عامًا، فنشر صورةً له عندما كان بعمر الـ 13 إلى جانب صورته بعُمره الحالي، 26 عامًا.

وفي تعليقه على الصّورة، سَرَد نيك مُعاناته مع المَرض وكيفية تعامله معه قائلًا: "قبل 13 عامًا، تمّ تشخيصي بمرض السّكري من الدّرجة الأولى. أظهر في الصورة اليُسرى بعد عدّة أسابيع من تشخيصي بالمرض، وبالكاد وصل وزني حينها إلى 45 كيلوغرامًا، بسبب خسارتي للكثير من الوزن نتيجةً لتضاعف مُستويات السّكر في الدّم قبل زيارتي للطبيب وتشخيصي بالمرض".

واستطرد نيك قائلًا: "أمّا الجُزء الأيمن فيحمل صورتي حاليّاً التي أظهر فيها صحيّاً وسعيدًا، فصحّتي البدنية هي أهم أولوياتي، إلى جانب مُمارستي للتمارين الرياضية وتناولي للأطعمة الصّحية، وإبقائي لمُستويات السّكر في دمي ضمن الحدود الطبيعية".

وشكر جوناس بعدها أفراد عائلته وجميع من دعمه في رحلته مع المرض والعلاج، وأكّد بأنّه يمتلك كامل السّيطرة والتّحكّم على حياته يومًا بيوم مُتعايشًا مع المرض، كما حفّز جُمهوره بألّا يدع أيّ شيءٍ يقف بوجهه أمام مُمارسة أفضل حياةٍ يطمح لها، وتطرّق بعدها لشُكرهم على الدّعم الذي قدّموه له.

ومن بين الـ 17 مليون مُتابع، برزَ تعليقًا مُميّزًا بين تعليقات الدّعم التي وصلت جوناس، عاد لخطيبته المُمثلة البوليووديّة "بريانكا شوبرا"، قالت فيه: "كُل شيء فيكَ مُميّزًا، مع أو بدون السّكري".
يُذكر أنّه سيتزوّج نيك جوناس وبريانكا شوبرا في الأول من شهر ديسمبر المُقبل في الهند، وسيتم عقد مراسم زفافهما بحسب العادات والتّقاليد الهندية، وذلك بعد إتمامهما مراسم الزّواج في الكنيسة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]