مجلة بيبول تُعلن عن النجم الأكثر إثارة لعام 2018.. من هو برأيك؟!

الأقسام



أعلنت مجلّة بيبول عن اسم النّجم الذي حصد لقب "الرّجل الأكثر إثارة في عام 2018"، حيث كانت المُنافسة مُشتعلة بين كُل من مايكل بي جوردان، وإدريس إلبا، وجاسون ماوما وكريس برات.
أمّا الفائز باللقب هو النجم الإنجليزي العالمي، الوسيم "إدريس إلبا"، البالغ من العمر 46 عامًا، حيث تمّ إعلان فوزه عبر برنامج Tonight Show مع مُقدّمه المُبدع "جيمي فالون"، بل وكشف النّقاب عن غلاف المجلّة التي حمل صورته ولقبه الجديد.


وفي لقاءه مع فالون عبر الأقمار الصناعية، أشار إلبا المُقيم في لندن بأنّ أكثر شخصٍ سيكون فخورًا به هو والدته، ومن ثمّ تطرّق للحديث عن ردّة فعله عندما عَلِم من المجلّة بأنه "الرّجل الأكثر إثارة في عام 2018"، فعلّق قائلاً: "بالله عليكم هذا مُستحيل، أحقًّا ذلك؟".

استطرد إلبا قصّته قائلاً: "ثمّ ذهبت بعدها وتفحصّت نفسي بالمرآة، ومن ثمّ قلت: نعم إنّك مُثيرٌ نوعًا ما اليوم. لكن صدقًا كان شُعورًا رائعًا، وكانت مُفاجئة لطيفة، وبالتّأكيد عززت غروري".

وعلى صعيد حياته الغرامية والعائلية، لن يكون الممثل الإنجليزي مُتوفّرًا للنساء العازبات، وذلك لأنه يُحضّر لزفافه من خطيبته "صابرينا داوري" البالغة من العمر 29 عامًا، والتي اصطحبها معه إلى زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي في شهر مايو الماضي، علمًا بأنّ لديه الابنة إيسان (14 عامًا) والابن وينستون (4 أعوام) من علاقاتٍ سابقة.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]