أين ملابسها؟! كورتني كارداشيان تظهر بـ 3 صور عارية تمامًا في مجلّة GQ!



تشتهر فتيات كارداشيان-جينر بامتلاكهنّ أجسادً منحوتة مليئة بالمُنحنيات، وتشتهر الفتيات أيضًا بحُبّهن بالتّعري والخضوع إلى جلسات تصويرٍ جريئة، إذ تمتلئ حِساباتهن في مواقع التّواصل الاجتماعي بعشرات الصّور من ذلك النّوع.

لم تُخيّب الشقيقة الكُبرى "كورتني كارداشيان" أمل باقي أخواتها الكارداشينيّات، ففي آخر جلسات التصوير التي خضعت لها لصالح مجلّة GQ بنسختها المكسيكية، استغنت كُلّياً عن ملابسها، وأهدت جُمهورها 3 صور ظهرت فيهنّ عارية تمامًا.



ففي الصّورة الأولى، جلست كورتني على الطّاولة وأعطت ظهرها لعدسة الكاميرة، بينما غطّت صدرها بيدها فقط، في واحدة من أجرأ الصّور لها على الإطلاق.

وفي اللقطة الثانية، استلقت والدة بينيلوبي ورين ومايسون على الأرض، بينما رفعت رأسها ونظرت إلى الكاميرة في لقطةٍ نُشرت باللونين الأسود والأبيض.

أمّا في اللقطة الثالثة، فسترت الحبيبة السابقة للجزائري "يونس بنجيما" الجُزء العلوي من جسدها، عن طريق ارتدها توب أسود برقبة عالية، لكنّها تخلّت عن ارتداء ملابس سفلية.

وعلى غلاف المجلّة، جلست كورتني على الكُرسي بينما كانت ترتدي بودي سوت أبيض، بدا ساترًا لها مع جُرأته، لكنّها كان أفضل حالًا من إطلالاتها السّابقة.


يُذكر أنّه هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها كورتني كارداشيان مع مجلة GQ، علمًا بأنّ كُل من شقيقاتها كيم وكلوي وكايلي قد سبقنها في التّعاون مع المجلّة، وخضعن لجلسات تصويرٍ حصريّةٍ معها.



مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]