بعد 3 أشهر من تجربتها مع الموت المُحتّم.. شاهد الظهور الأول لديمي لوفاتو!

الأقسام



أكملت المٌغنّية العالمية "ديمي لوفاتو" البالغة من العمر 26 عاماً يومها التّسعين في المصحّة مع نهاية شهر أكتوبر الماضي، لتُعلنَ بذلك رصانتها وتخطّيها جُزءًا كبيرًا من مرحلة العلاج من إدمان المُخدّرات، والتي كانت ستودي بحياتها في شهر يوليو الماضي، عندما تعاطت جُرعة زائدة، نُقلت على إثرها فورًا إلى المُستشفى.

احتفلت لوفاتو بهذه الإنجازات على الصّعيد الصّحي ليلة السّبت الماضية، عندما شوهدت وهي تتناول السوشي في مطعم Matsuhisa الفاخر الواقع في ضواحي بيفرلي هيلز، حيث وصفها موقع TMZ بالرائعة عموماً، ونظيفة من المُخدّرات ورصينة.

لم يكُن خُروج ديمي احتفالاً بحالاتها الصّحية الجيّدة فقط، بل كان هُناك سبباً غراميّاً أيضاً، ألا وهو مواعدتها لمُصمم الأزياء "هينري ليفي" البالغ من العمر 27 عامًا، حيث كان النّجمان سعيدان، مُبتسمان ويتقهقهان، بالإضافة إلى مسكهما أيدي بعضهما البعض.

ومن الجدير ذكره أنّ لدى هينري تاريخٌ حافل مع مشاكل الإدمان مُنذ أن كان بعمر الـ 15، كما دخل العديد من المصحّات في حياته، لذلك فقد يكون هو وديمي مُناسبان لبعضهما، فقد يتمكّنا من دعم بعضهما البعض في مُشكلة الإدمان، علمًاً بأنّه يمتلك علامة Enfants Riches Deprimes التي أسسها عام 2012.

وعلى صعيدٍ آخر، كشفت والدة ديمي، ديانا دي لا غارزا، عن الوضع الصّحي لابنتها عبر لقائها مع راديو Sirius XM مؤخرًا، وأشارت بأنّ ابنتها بصحةٍ جيّدة وسعيدة للغاية بالنّتائج التي وصلت إليها، كما أنّها ممتنّة للغاية لكُل من دعمها في محنتها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]