بعد اعتدائه جنسيًا على طفلة.. تاكشي يواجه السجن لـ32 عامًا نتيجة جريمة جديدة!



سيقضي مغني الراب "تاكشي 69" فترة طويلة في السجن إثر تورطه وتعاونه مع عصابة أمريكية عنيفة تُدعى The Nine Trey Bloods، وهي عصابة مقرها في نيويورك وتعرف أيضًا باسم TreyWay.
واعتقل مغني الراب ليلة الأحد بتهمة الابتزاز وجرائم أخرى، ويواجه عقوبة السجن لمدة 32 عامًا وقد تصل إلى مدى الحياة لتورطه مع العصابة، وهذا سيكلفه حريته.

ووفقاً لتقارير أمريكية، فإن الاعتقال الجديد يتعلق بالتحقيق الفدرالي الذي يجري كل خمس سنوات، إذ يواجه "تاكشي 69" عدداً من التهم الأخرى بما في ذلك الاتجار بالمخدرات، والتورط في عملية سطو مسلح، بالإضافة إلى التآمر لارتكاب جريمة قتل.

ووفقاً للبيان الصحفي ، فإن العصابة تُعتبر مؤسسة إجرامية ضالعة في ارتكاب العديد من أعمال العنف، بما في ذلك عمليات إطلاق النار والسطو والاعتداءات في مانهاتن وبروكلين وحولها، كما قامت المجموعة بكسب الأموال من خلال ارتكاب جرائم سطو وبيع المخدرات مثل الهيروين، والفنتانيل، والفنتانيل، وديبوتيلون، والماريجوانا.
وبالعودة إلى عام 2015، أقر النجم أنه مذنب في حادثة جنسية تنطوي على ممارسة أفعال جنسية مع فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، أمضى بعض الوقت في السجن بتهمة الاعتداء وجرائم المخدرات.

لكن أياً من التهم السابقة أعاقت شهرته على النمو. فمن المقرر أن يصدر أول ألبوم له في وقت لاحق من هذا الأسبوع - والذي يضم  تعاون مشترك بينه وبين مغني الراب "كانييه ويست" ونجمة الراب "نيكي ميناج".
الجدير بالذكر أن ألبوم "تاكشي" تحت عنوان "Day69" من بين أكثر التسجيلات التي تم تحميلها عبر موقع iTunes.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]