شويتا تيواري تكشف سبب طلاقها

الأقسام



بعد مرور ما يقرب من عام على رفض شويتا تيواري Shweta Tiwari وزوجها ابهيناف كوهي شائعات انفصالهما، كشفت الممثلة التلفزيونية الهندية عن السبب الحقيقي وراء انفصالها لبعض الوقت عن زوجها.
في مقابلة مع صحيفة “تايمز أوف إنديا”، تحدثت شويتا عن حادثة الانفصال التي وقعت في عام 2016، عندما كانت تتوقع ولادة ابنها ريانش، حيث انتقل زوجها ابهيناف إلى بنجالورو ليبقى مع والدته بعد عام من وفاة والده.

وقد نُقل عنها قولها: “لقد توفي والد ابهيناف في نفس العام الذي حملت فيه، وظلت والدة ابهيناف في بنجالورو، لذلك كان عليه البقاء هناك لبعض الوقت قبل أن يتمكن من إحضار والدته هنا”.
وأضافت: “كان والده ضابطًا متقاعد في سلاح الجو، ووالدته تمتلك شركة نشر، وقد طلب ابهيناف Abhinav بعض الوقت قبل أن يتمكن من الانتهاء من كل شيء ويكون في مومباي معنا، بقي هناك لمدة عام تقريبا. “
وتابعت: “الناس بدأوا يلاحظون أنني “كنت أذهب إلى الحفلات بمفردي، لذا، شعر المحيطين بي بأمر ما، وبدأوا في التساؤل لماذا لم نعود نظهر معًا؟ “
وعبرت الممثلة عن دهشتها، قائلة: “الناس بحاجة إلى القيل والقال، لقد شعرت بغرابة شديدة مكن ردود الفعل لمجرد أن زوجي كان بعيدا لبعض الوقت، وجد الناس سببا للثرثرة، ولذلك قررت التوقف عن إعطاء أي تفسيرات لأي أحد”.
كانت شويتا قد عقدت قرانها على ابهيناف في يوليو 2013، وبعد خمس سنوات من زواجهما، يبدو أن الزوجين أسعد من أي وقت مضى.
على صعيد العمل، فازت شويتا بـ Bigg Boss 4، ورغم قلة الأعمال المعروضة عليها في الوقت الحالي، وبعدها عن الشاشة، تظل الممثلة في قلوب وعقول معجبيها ومشاهديها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]