رزان مغربي: أسعى لإنجاب طفل آخر

الأقسام



أكدت الفنانة ومقدمة البرامج اللبنانية رزان مغربي أن عام 2018 كان عام النجاح بالنسبة لها على الصعيد الشخصي والعملي.
رزان قالت إن في عام 2018 عادت مرة أخرى إلى الدراما من خلال مسلسل «رسايل» في شهر رمضان الكريم مع الفنانة مي عز الدين والفنان خالد سليم.

الفنانة اللبنانية قالت إنه خلال هذا العام قدمت برنامجين ناجحين على قناة إم بي سي، كما قامت بتغطية أحداث كأس العالم، وعلى الصعيد الشخصي عاد إليها ابنها رام من لندن للعيش معها في مصر.
رزان قالت إنها تجد صعوبة في بعض الأوقات للتوفيق بين حياتها المهنية والأسرية، ولكنها تضع الأهمية الأكبر لأسرتها، كما أنها تحب أن تكون امرأة ناجحة على الصعيدين الأسري والفني، مشيرة إلى أنها تسعى لإنجاب طفل ثاني لأن الأطفال أجمل شيء بالدنيا.
الفنانة اللبنانية قالت إنها لا تصنف نفسها على أنها مغنية أو ممثلة فتعتبر نفسها مقدمة برامج بالقدر الأكبر، وأكثر ما تحبه هو الترفيه عن الناس، ورغم ذلك تمنت رزان أن تعود للغناء مرة اخرى قريبا.
رزان نفت في حوار مع مجلة «لها»، حدوث أي خلاف مع القائمين على مسلسل «رسايل»، بسبب ترتيب اسمها على التتر، وأكدت أن هذا الأمر لا يهمها ولا يحدد قيمتها لدى الجمهور.
رزان مغربي متزوجة من رجل الأعمال المصري ناجي جبران، وأنجبت منه ابنها ران، وتم زواجهما في السر لفترة، حتى أعلنته الفنانة.






مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]