ميساء مغربي ترد على منتقديها

الأقسام



تعرضت الفنانة ميساء مغربي لموجة من الانتقادات بسبب نشرها صورا لها أثناء مشاركتها في إحدى الحملات التطوعية، حيث اعتبر البعض تصرفها نوعا من التباهي والتفاخر والرياء.
وردت “مغربي”، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، على الانتقادات، قائلة: “في سورة البقرة في آية كريمة تقول (ولا تبطلوا صدقاتكم بالمن والأذى كالذي ينفق ماله رئاء الناس)، بما معناه لما نحنا نتصدق فالمفروض نحنا نحافظ على هذه الصدقة”.
وأضافت: “أزعجتني بعض التعليقات على حسابي وحساب الزملاء الذين شاركوا في حملة (كساء)، وفي منهم ينتقدا ليش متصورين، قطعا في كتير من الناس العاديين يمكن أفضل منا بملايين المرات مكانة وفعالية وتأثيرا أيضا”.
وتابعت: “أنا قصدي لما نحنا نصور الأعمال التطوعية، فهو ليس للتباهي أبدا، إنما لتعم العدوى الإيجابية، هنالك الكثير من البنات والشباب يقلدون النجوم والمشاهير والفنانين والمؤثرين، أكيد رح يقلدونهم بالأعمال التطوعية، فالتصوير هو غايته إنو الناس تعرف عن هذه الأعمال والأنشطة والجمعيات، وليس للتباهي لأن بين العبد وربه لا تدخلوا أنفسكم بالنيات”.
يذكر أن مسلسل “قلبي معي”، هو آخر عمل درامي شاركت فيه ميساء مغربي، والمأخوذ عن قصة لها، وعرض في رمضان قبل الماضي، وكان من بطولة: محمود بوشهري، وديمة الجندي، وأمل محمد، وإبراهيم الزدجالي، وأحمد العمري، وإخراج باسم شعبو، وسيناريو وحوار عثمان جحا.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]