بعد خمسة عقود .. مايكل دوغلاس يحصل على التكريم الذي يستحقه برفقة أحبائه!

الأقسام



بعد مسيرته الفنية الحافلة بإنجازات سينمائية ودرامية عالمية خلال العقود الخمس الماضية، مُنِحَ النجم العالمي "مايكل دوغلاس" شرف امتلاك نجمة باسمه في ممر الشهرة في هوليوود تكريمًا لمسيرته العظيمة يوم الثلاثاء الماضي في مدينة لوس أنجلوس.


لا بد لأي نجم لمع نجمه في سماء هوليوود امتلاك تذكار ليبقى مُخلدًا في عقول محبيه، ولذلك استحق "دوغلاس" الحصول على مثل هذا التكريم الفخري، وبمناسبة هذا اليوم المميز التاريخي، احتفل النجم برفقة زوجته النجمة البريطانية "كاثرين زيتا جونز" التي وقفت داعمةً له ومُحيطةً إياه بالحب.
وانضم أيضًا إلى النجم العالمي كُلُ من والده المخضرم "كيرك دوغلاس"، وابنه كاميرون، البالغ من العمر 39 عامًا، والنجمة الصينية "جين فوندا" .

وفي خطابه الذي ألقاه أمام الجميع، قال: " "دعونا نواجه الأمر ، هذا شرف عظيم وأنا لم أعد شبابًا، سأستمتع بهذا مع زوجتي وابني والراعي وأحفادي "، بعد أن اعترفوا بأنه يسأل دائمًا لماذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً لتلقي نجمة.
وعلى صعيد الإطلالة، اختار "دوغلاس"، البالغ من العمر 74 عامًا، بدلة زرقاء داكنة وقميص وردي ناعم.

في حين، خطفت "كاثرين" الأنظار بجمالها الشبابي الساحر، فتألقت مرتدية فُستانًا لونه أسود من توقيع دار الأزياء "دولتشي آند غابانا"، جاء بستايل البولكا دوت البيج وبياقة القارب، كما انتعلت معه كعب عالي أبيض تزيّن بالرّباط الأسود، وأكملت إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش سوداء.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]