ديمي لوفاتو تعود لمواقع التواصل.. وهذه الصورة الأولى لها بعد علاجها من الإدمان!

الأقسام



بدأت النجمة الأمريكية "ديمي لوفاتو" إستعادة حياتها الطبيعية والاجتماعية تدريجًيًا بعد قضائها ما يقرب الـ90 يومًا في المصحة النفسية من أجل تلقي العلاج المناسب لمعاناتها مع إدمان المخدرات التي كانت السبب في نكستها الأخيرة ودخولها المشفى.

ومع استعادة حياتها، عادت "ديمي لوفاتو" لمتابعيها عبر موقع "إنستغرام" حينما نشرت صورة لها أمام صندوق الاقتراع للتصويت لمرشَّحها، واختارت إطلالة كاجوال مُرتديةً جاكيت دنيم أزرق، في حين أسدلت شعرها الأسود الناعم على جانب كتفها، وبدت في حالة معنوية مُرتفعة.
وحثَّت "لوفاتو" متابعيها إلى الخروج والتصويت للمرشَّح الأكثر كفاءة، وأرفقت الصورة بتعليق، جاء فيه: "ممتنة لتواجدي في المنزل في الوقت الذي يصادف فترة التصويت.. تصويت واحد بإمكانه صناعة الفرق، لذلك تأكد من أن صوتك مسموع.. اذهب الآن وقم بالتصويت."
وفي وقت سابق، شوهدت "لوفاتو" تتناول السوشي في مطعم Matsuhisa الفاخر الواقع في ضواحي بيفرلي هيلز، برفقة مُصمم الأزياء "هينري ليفي" البالغ من العمر 27 عامًا، حيث أفيد أنهما خرجا في موعد غرامي فقد بديا سعيدين، بالإضافة إلى مسكهما أيدي بعضهما البعض.


وعلى صعيدٍ آخر، كشفت والدة ديمي، ديانا دي لا غارزا، عن الوضع الصّحي لابنتها عبر لقائها مع راديو Sirius XM مؤخرًا، وأشارت بأنّ ابنتها بصحةٍ جيّدة وسعيدة للغاية بالنّتائج التي وصلت إليها، كما أنّها ممتنّة للغاية لكُل من دعمها في محنتها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]