هيفاء ومايا جريئتان وسميرة سعيد مُتجدّدة الشّباب.. إطلالات النّجمات هذا الأسبوع

الأقسام





أجواء غنيّة بالأناقة، خيّمتْ على إطلالات النجمات في هذا الأسبوع، اخترنها من أقوى العلامات في صناعة الموضة، فاستمتعنا بمشاهدة أبرز النجمات، اللواتي نجحن في اختيار إطلالات رائعة، ومناسبة لهنّ، مثل هيفاء، ونانسي عجرم، ومايا دياب، شاهديها معنا:

هيفاء وهبي
لنبدأ بأجرأ إطلالة للنجمة هيفاء وهبي، التي اختارتْ الجمبسوت على شكل شورت، أو ما يعرف بالـ Romper، في لوك جريء، منحها مظهرًا لافتًا، وأظهر مفاتن جسدها بأنوثة لا تقاوم، من المصمّم الكويتيّ، يوسف الجسمي.
إليسا
لفتت الإطلالة الأنثوية السّاحرة، للنجمة اللبنانية، إليسا، أنظار جُمهورها؛ حيث طلّتْ بفستان يتألّف من توب شفّاف من قماش التول، من العلامة الفرنسية جيفنشي، ونسّقته مع سروال أسود كلاسيكيّ، مع سحّاب صغير في أسفل القدم.
مايا دياب
تعود الفنانة اللبنانية مايا دياب، إلى اختيار تصاميم عصرية، تبرز أنوثتها، واختارتْ فستانًا مثيرًا، باللون الأحمر، يكشفُ الكثير من الأجزاء المفرغة بشكل جذّاب.
نانسي عجرم
لم تأبه النجمة اللبنانية، نانسي عجرم بالانتقادات، التي تعرّضتْ لها على اللوك القصير اللّافت، التي ارتدته في حفلها بواشنطن، ولم يمنعها الهجوم من إظهار أنوثتها، والظهور في أجمل إطلالتها بفستان قصير، في حفل أحيته بمدينة ديترويت الأمريكية، من مصمّم الأزياء اللبنانيّ، جورج حبيقة، احتضن قوامها، الذي بدا ممتلئًا بشكل، واضح بسبب الحمل.
أنغام


A post shared by Angham (@anghamofficial) on
إطلالة جذّابة، تضجّ بالجمال للمطربة أنغام، في حفلها الأوّل بعد وفاة أختها غير الشقيقة، الفنانة غنوة؛ حيث أطلّتْ في الحفل بفستان أسود، بصيحة الكتف الواحدة، ومزيّن بالحزام الجلديّ على الخصر، من المصمّم زياد نكد.
درة
وأطلّتْ الفنانة التونسية، درة زروق، بكامل جمالها وأنوثتها، في فستان أبيض، أنيق، وضيق، أبرز تناسق قوامها، ومكشوف الظهر، مع شقّ جانبي يصل أعلى الركبة، ومزيّن بحزام ذهبيّ، من المصمّم أحمد تلفيت، خلال مشاركتها في مهرجان قرطاج السينمائيّ 2018.
سميرة سعيد
بذوقها الرفيع، المواكب لآخر صيحات الموضة، أطلّتْ المطربة المغربية، سميرة سعيد، بلوك أنيق تغلفه البساطة، والذي تتبع فيه بعض الحيل لتزيد من طولها، فاختارتْ تنورة قصيرة باللون الأسود، ونسّقتها مع بلوزة، خلال حفلها في القرية العالمية بدبي.
بسمة بوسيل


A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on
الفنانة، ومصمّمة الأزياء المغربية، بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصريّ، تامر حسني، واحدة من النجمات اللواتي تميزنَ بعصريتهنّ، وبدتْ كعادتها، بكامل أناقتها، في فستان أسود طويل من الدنتيل، في المنطقة السفلية منه، وله شكل جاكيت عند منطقة الصدر.
وعد
وأطلّتْ الفنانة السعودية، وعد، بلوك عصريّ من العلامة الفرنسية المعروفة، ديور، كانت عبارة عن كنزة بنقشة مربّعات لعبة الشطرنج، وانتعلتْ حذاء من شركة الأزياء الفرنسية، لوي فيتون، ونسّقتهما مع تنورة طويلة من التول الأسود، وأكملتْ إطلالتها بحقيبة يد، من نفس نقشة الكنزة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]