ريهانا بلانجوري نيلي داخل فقاعة زجاجية.. وحبيبها السابق يشعر بالإثارة!

الأقسام



فضلًا عن الشهرة التي حققتها في عالم الغناء، تمتلك النجمة البربادوسية "ريهانا" خطًا لمستحضرات التجميل، والملابس الداخلية التي تناسب جميع الاحجام وألوان البشرة.
وقد استعرضت "ريهانا" منحنيات جسدها ومفاتنها وجاذبيتها بمجموعة مختلفة من ملابسها الداخلية ترويجًا لخط أزيائها Savage X Fenty الجديدة الخاصة بالعطلات.

في صورة حصرية نشرها موقع "ديلي ميل" البريطاني، تظهر النجمة البالغة من العمر 30 عامًا ببودي سوت نيلي من قماش الدانيل الشفاف، في حين ترتدي قبعة كبيرة نيلية فوق شعرها الذهبي الذي انسدل على جانبي كتفها، وتزيَّنت بقلادو وأساور ذهبية، ولإضفاء مزيدًا من الجاذبية اعتمدت درجات البرونزي والكثير من الهايلايتر اللمَّاع.

وفي اللقطة التي يحيطها نوعًامن الغموض والإثارة والتشويق، تختار "ريهانا" الجلوس داخل ما يشبه فقاعة زجاجية فوق قارب أزرق مُغطَّى بالورود يطفو على سطح بركة من المياه الزرقاء.
وستتألف المجموعة الجديدة ملابس داخلية وملابس للنوم تحتوي على قماش الدنيم، بما في ذلك شيفون بطبعات قماش الدنيم، وحمالات صدر.

وفي وقت سابق، نشرت المغنية الشهيرة سلسلة صور لها بلباس تحتي أحمر اللون عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، ويبدو أن حبيبها السابق "كريس براون" شعر  بالإثارة ، فلم يعلق على صورة واحدة بل اثنتين من صورها، وفي إحدى التعليقات نشر إيموجي على شكل وجه مصدوم وخجل في ذات الوقت.

والجدير بالذكر أن الثنائي انفصلا في عام 2009 بعد عام على مواعدتها إثر الإساءة الجسدية التي ألحقها "كريس" بالمغنية قبل حفل الغرامي، لكنهما أعادا لم شملهما عام 2012 وانفصلا بعدها بعام.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]