كاري بي تُحقق حلم الطفولة قبل خضوعها لعملية جراحية.. المال يشتري أي شيء!






في الحقيقة، المال يصنع المعجزات ويحول الحلم إلى الواقع، وما كنت تتمناه في صغرك بإمكانك الحصول عليه بحفنة من الأموال.
تمكنت مغنية الراب الأمريكية "كاردي بي" تحقيق حلم طفولتها في شراء منزل ضخم لوالدتها، وذلك بعد كسبها ملايين الدولارات بفضل أغانيها الضاربة وحفلاتها الغنائية التي يحضرها الآلاف، بالإضافة إلى تعاوناتها مع أشهر النجوم العالميين.

منحت "كاردي بي" متابعيها جولة قصيرة في عقار والدتها الجديد المؤثث حديثًا والمكوَّن من ثلاثة طوابق؛ الطابق السفلي، والطابق الرئيسي، والطابق العلوي عبر مقطعي فيديو نشرتهما عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وعلَّقت: "أسعد يوم في حياتي."
في الفيديو الأول، كشفت النجمة العالمية أنها لطالما رغبت في شراء منزل لوالدتها، إلّا أنها لم تتمكن من تحمل تكلفة شراء منزل الأحلام، وعوضًا عن ذلك ابتاعت منزل يبلغ سعره 600 ألف دولار في مدينة نيويورك، لكن بعد الشهرة الكبيرة التي حصدتها وتدفق الأموال بات بمقدورها شراء المنزل الذي لطالما حلمت به.
وفي جولتها، يظهر أن الطابق السفلي يحتوي على عدد قليل من الغرف، وحمام كبير، وغرفة تتواجد فيها سجادة حمراء، بالإضافة إلى صالة للألعاب الرياضية.
من جهة أخرى، تتحضر "كاردي بي" للخضوع لعملية جراحية والتي كشفت عنها عبر رسالة مشفَّرة نشرتها عبر موقع "إنستغرام"، جاء فيها: "إنهم يزيلون مشاعري جميعها.. عليَّ التخلص منها قبل حلول الشتاء القارس"، لكن يتوجب عليها التشافي بسرعة، فستكون إحدى أعضاء لجنة تحكيم برنامج المسابقات الموسيقي "Rhythm + Flow"، الذي يبحث عن نجوم راب.



A post shared by CARDIVENOM (@iamcardib) on

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]