أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما.. نجاح في الفن والزواج!

الأقسام


تعتبرُ علاقة الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي من أنجح العلاقات الزوجية في الوسط الفني والتي استمرت لسنوات، حيث تزوجا في عام 2002 وأنجبا 3 أبناء هم لي لي وسليم ويونس.
وبعيدًا عن علاقتهما الناجحة، يشكل كل منهما رقمًا صعبًا في عالم الفن، ولعل من أكثر الأمور الغريبة التي تجمعهما هو أنهما ولدا في نفس اليوم وهو الـ18 من نوفمبر، إلا أن حلمي ولد عام 1969 فيما ولدت زكي في عام 1976، أي أنهما ينتميان لبرج العقرب، وبذلك يحتفل الثنائي اليوم بعيد ميلادهما سويًا.
وعلى الصعيد الفني حقّق كل منهما نجومية وبصمة مميزة في عالم التمثيل، إذ تعتبر زكي نجمة صف أول وقدمت عددًا من الأدوار الناجحة والمميزة، وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على زوجها الفنان أحمد حلمي.
يُذكر أن حلمي لم يكن الرجل الأول في حياة منى زكي، حيث كانت ارتبطت بوقت سابق بالفنان محمد الشقنقيري والذي انتهت علاقتها به قبل الزواج، لتجمعها بعد ذلك علاقة حب قوية بالفنان أحمد حلمي وتوّجا هذا الحب بالزواج والأبناء.
يُشار إلى ان النجمين أحمد حلمي ومنى زكي وبالرغم من نجاحهما الفني الكبير، إلا أنهما لم يتشاركا سويًا في أي عمل منذ فيلم "سهر الليالي"، ويطالب جمهورهما باستمرار برؤيتهما في فيلم مُشترك.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]