كاثرين زيتا جونز أعجوبة مُتجددة الشباب.. والسبب "بلاطة" زوجها مايكل دوغلاس!‎

الأقسام



حظيت العائلة الهوليوودية الشّهيرة التي تتألّف من الزّوجان الشهيران كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس، بيومٍ حافلٍ ليلة أمس الثلاثاء، فتتوّجت أعمال الأخير وكُرّمت بأكثر الوسائل بريقاً في العالم، فحظي على بلاطته الخّاصة في رصيف الشّهرة Hollywood Walk of Fame في مدينة هوليوود.


وفي مثل هذا الحدث الاستثنائي في حياة دوغلاس، أحاطه أفراد عائلته وأصدقاءه المُقرّبين بدعمٍ لا مثيل له، لكن تمكّنت زوجته الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز من خطف الأضواء في هذا الحدث الهوليوودي الأيقوني، بجمالها السّاحر، وشبابها المُتجدد.

دعمت زيتا جونز زوجها مُرتديةً إطلالة غاية في الجمال والرّقي، فأسدلت على جسدها الرّشيق فُستانًا لونه أسود، جاء بستايل البولكا دوت البيج وبياقة القارب، كما انتعلت معه كعب عالي أبيض تزيّن بالرّباط الأسود، وأكملت إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش سوداء.

أبقت بطلة فيلم Charlie's Angels إطلالتها ضمن حدود الكلاسيكية، فحرصت أن تُسرّح خصلات شعرها الدّاكنة بستايل المموج المُنسدل، مع اعتمادها ألوان المكياج الهادئ، فضلًا عن تزيين أذنيها بالأقراط الألماسية الضخمة.

وعلى الصّعيد الفنّي، تتحضّر كاثرين زيتا جونز لإطلاق أجدد أفلامها الذي يحمل عنوان Cocaine Godmother، يتليه إطلاقها مُسلسلها Queen America بطابع الكوميديا الغامضة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]