بعد إعلانها خبر وفاة والدتها الكاذب.. حلا نورة تُعلن اعتزالها الفن!

الأقسام


يبدو أنّ الفنانة الكويتية حلا نورة، أرادت توجيه رسالة إلى والدتها، بعدما أعلنت الأخيرة أنها حيّة تُرزق وأن خبر وفاتها الذي أعلنت عنه ابنتها منذ 3 أيام كاذب، واتهمتها بأنها تبحث عن الشهرة.
وفاجأت حلا متابعيها على "إنستغرام" بإعلان اعتزالها الفن موضحةً أن هذا القرار لا رجعة فيه، وأنها تعبت من عواقب الشهرة.

وقالت نوره عبر تطبيق "الاستوري" الخاص بحسابها الرسمي على "إنستغرام": "انا آسفة أعلن اعتزالي تعبت من الشهرة وعواقبها.. والاعتزال فيه راحة للنفس".
وأكّدت: "سألتزم الصمت واشتري راحتي أحسن ليه جذي أبتعد عن السب والقذف وذنوب على الفاضي من ضوضاء السوشال ميديا وإزعاجها.. ونلتقي على خير".
وأضافت: "أطهر قلبي ونفسي بالعمرة وأغذي روحي فيها.. ما في أجمل من التقرب إلى الله".

واستكملت حديثها قائلةً: "جتني كمية رسائل رهيبة ولكن أنا قراري سليم وقرار الاعتزال صائب.. شكرًا لمحبتكم أعتذر عن الرد لكل الناس اللي كلمتني ومسحت كل صوري بإنستغرامي آخر همي الشهرة وزيادة عدد المتابعين كل هذا ما يهمني".
ويأتي هذا القرار بعد قيام السيدة فتحية الكيلاني والدة حلا، بتكذيب ابنتها بشأن خبر وفاتها، في فيديو بث مباشر، قالت فيه: "مرحبا أنا والدة الفنانة حلا نوره الكويتية اللي أعلنت إن وفاتي كانت قبل 3 أيام ودفنتني بالحياة".
وأضافت: "الحمد لله أنا حية أرزق وموجودة في فلسطين حاليًا.. حقيقة أنا كمان مصدومة متلكم من الخبر.. ما بعرف إنه ممكن حدا يموت أمه بالحياة".
وتابعت: "متهيألي إن ده عمل إجرامي.. وإذا هي بتعمل هالشي عشان تزيد من شهرتها فده شيء لا يليق بها كفنانة.. وإذا كان البعد أو الوحدة سبب لذلك.. فما يصير إنه بنت في العالم تدفن أمها وهي عايشة بالحياة".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]