سلمى حايك بلون شعر "أحمر النّار".. شاهدها!

الأقسام




إلى عُشّاق السينما العالمية، أنتم على موعدٍ مع فيلمٍ كوميديّ بحت بلمسة أنثويّة، من بطولة أيقونات هوليوود سلمى حايك وتيفاني هاديش وروز بيرن.
ففي الأيّام القليلة الماضية، تمكّنت عدسات الباباراتزي من كشف النّقاب عن كواليس تصوير الفيلم الجديد الذي سيحمل عنوان Limited Partners، إذ تتم عملية تصوير مشاهده في مدينة أتلانتا الواقعة في ولاية جورجيا.
وفي إحدى الصّور، ظهرت الممثلة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك وهي تُصوّر مشهدها في شوارع المدينة، وقد بدت في غاية الجمال والأناقة على الرّغم من سنّها الذي وصل إلى 52 عامًا، حيث ارتدت فُستانًا أسود اللون ضيّق طُبع عليه أزهار ضخمة، وانتعلت في قدميها كعب عالي باللون الوردي الفاتح.


ومن أكثر الأمور التي لفتت الأنظار إلى سلمى، هو لون شعرها الذي تحوّل من الأسود الدّاكن إلى أحمر النّار، ولم يُعرف ما إذا صبغته النّجمة من أجل دورها في الفيلم، أم أنّها وضعت باروكة شعر على رأسها، إلى جانب اختيارها نظارات شمس ضخمة من وحي الستينات.
أمّا عن إطلالات زميلتي حايك بطلتي الفيلم، فارتدت الممثلة الكوميدية تيفاني هاديش فُستان أسود قصير تزيّن بنهاياتٍ حريرية، انتعلت معه كعب عالي أسود، في حين اعتمدت روز بيرن إطلالة حمراء من رأسها إلى أخمص قدميها بستايل البنطلون والبلوزة، انتعلت معهما كعب عالي أسود.
إلى الجُزء الأكثر إثارة: حبكة الفيلم
تدور أحداث فيلم Limited Partners عن الصّديقان المُقرّبتان تيفاني هاديش وروز بيرن، اللتان تمتلكان شركة مركباتٍ ضخمة، وفي مرحلةٍ من حياتهما سيتم اختبار هذه الصّداقة عن طريق عرض شراء ضخم يصلهما من سيّدة أعمال ثريّة، والتي ستلعب دورها سلمى حايك، فتشتري منهما الشّركة وتدخل معهما في مجلس الإدارة، وتبدأ بافتعال المشاكل بينهما.
يُشارُ إلى أنّه سيتم إطلاق الفيلم في صالات السينما الأمريكي في التاسع عشر من شهر يونيو لعام 2019.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]