كاميلا كابيلو تتصدر ترشيحات حفل ام تي في.. لكن هل تزوَّجت آريانا غراندي؟!

الأقسام



بدا واضحًا كمَّ السعادة والحماس على ملامح وجه النجمة الكوبية الأمريكية "كاميلا كابيلو" بعض حصولها على حصة الأسد في حفل توزيع جوائز "إم.تي.في" الموسيقي الأوروبي الذي أقيم يوم أمس الأحد في معرض صور بلباو في إسبانيا.

رُشِّحت النجمة الحسناء لستة جوائز ضمن فئات مختلفة بفضل النجاح الساحق الذي حققته أغنيتها الضاربة العالمية "Havana"، لتشهد بذلك منافسة شرسة بينها وبين المغنية الأمريكية "آريانا غراندي" التي رشحت لخمس جوائز عن أغنيتها "No Tears Left to Cry" ، إذ تعتبران أكثر نجمتين حصلتا على ترشيحات كثيرة.

وقد حققت "كاميلا كابيلو"، البالغة من العمر 21 عامًا، النصر بحصد عدة جوائز، من بينها جائزة "أفضل أغنية" و"أفضل فنان" و"أفضل أغنية مصورة"، و"أفضل عرض أمريكي"، إلّا أن "آريانا" فشلت في الفوز بجائزة واحدة.
وخلال خطابها على خشبة المسرح، أطلقت النجمة لقب "زوجتي" على منافستها "آريانا"، وقالت: "واو لا أعرف ماذا أقول! أشعر بأنني محظوظ لأكون هنا الليلة، وأشعر بأنني محظوظة أكثر بعد ترشيحي.. أصرخ عاليًا من أجل زوجتي أريانا التي ترشحت هي الأخرى."

وعلى صعيد الإطلالة، تألَّقت "كابيلو" مُرتديةً فستان أحمر طويل من الساتان ذو تنورة منفوشة وشيالات رفيعة من توقيع مصمم الأزياء الأسترالي "أليكس بيري" بلغت تكلفته 2225 جنيه استرليني، واعتمدت تسريحة شعر ممموجة فوضوية انسدلت على جانبي كتقها، في حين تزيَّنت بأقراط دائرية على شكل حلقات، وأساور مُرصَّعة بالألماس.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]