في حفل جوائز أفلام هوليوود.. أكمام فُستان آن هاثاواي مربوطة بخصرها ونيكول كيدمان غجرية

الأقسام



استضاف فُندق بيفرلي هيلتون الواقع في ضواحي بيفرلي هيلز الراقية في لوس أنجلوس، حفل توزيع جوائز أفلام هوليوود بنسخته الـ 22، ليلة أمس الأحد، وذلك تكريماً للأفلام والمشاهير الذين حققوا نجاحاتٍ باهرة في العروض السينمائية التي قدّموها على مدار العام المُنصرم.

تحوّلت السّجادة الحمراء في حفل الجوائز إلى منصّة عروضٍ للأزياء، فمشت عليها النّجمات من مُختلف الأعمار والجنسيات بأجمل إطلالاتهن التي كانت بتوقيع كُبرى دور الأزياء العالمية، بل استطاع نجوم العالم من خطف الأضواء بأزيائهم العصرية.
شاهدوا معنا إطلالات المشاهير ليلة أمس الأحد في حفل توزيع جوائز Hollywood Film Awards:
آن هاثاواي

البساطة والرّقي هما عنوان إطلالات آن هاثاواي المعهودة، وفي ليلة الأمس مشت النجمة على هذه القاعدة الذّهبية بالفُستان الذي ارتدته، فكان فضفاضًا باللون الأبيض، تميّز بقصّته الغريبة التي زمّت أطراف أكمامه عند منطقة الخصر، وانتعلت معه كعب عالي وحملت حقيبة كلاش.
نيكول كيدمان

ابتعدت كيدمان عن الكلاسيكية في إطلالتها واعتمدت الستايل الغجري، فارتدت فُستانًا مكسيًّا تدرّجت ألوانه بين الوردية والبنّية، كما اعتمدت تسريحة شعر المُنسدل المموّج، وانتعلت في قدميها صندلًا مكشفوفًا.
تراجي بي هينسون

طغّت الأنوثة المُطعّمة بالقوّة على إطلالة تراجي، فأسدلت الممثلة فُستاناً عاري الأكتاف، جاء لونه أبيض من النّاحية العلوية مع تصميمٍ أفقي، وانسدل قماشه إلى الأسفل بلون الموف، مع اعتمادها تسريحة ذيل الحصان المُنخفضة.
هيو غرانت

سطعت شبوبية الممثل الأسترالي العالمي بتاكسيدو سوداء عصرية نسقها مع قميص أبيض، وانتعل في قدميه حذاء أكسفورد أسود، مع اعتماده تسريحة شعر غير مُتكلّفة.
غلين كلوز

أثبتت الممثلة المُخضرمة وجودها على السّجادة الحمراء بالإطلالة التي ارتدتها، والتي ناسبت سنّها البالغ 71 عاماً، فأسدلت على جسدها فُستان أسود ملوكي ذا أكمامٍ شفافة، وحملت حقيبة كلاتش مُطابقة، وانتعلت في قدميها كعب مُتوسط الطول.
كونستانس وو

الأحمر يليق بك! هكذا يُمكننا وصف إطلالة كونستانس، التي وصلت السّجادة الحمراء مُرتديةً فُستاناً أحمر اللون، كما أكملت إطلالتها الأميرية بعقد ألماسي راقي، واعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية بسيطة.
مايكل بي جوردان

وقف بطل فيلم بلاك بانثر على السّجادة الحمراء شامخاً ببدلته العصرية ذات الياقة المُزدوجة، جاءت باللون الرّمادي، ونسق معها قميصاً أبيض اللون وربطة عنق مُطابقة للون البدلة، وانتعل في قدميه حذاء أكسفورد كلاسيكي أسود، لكنّه كسر روتين البدلة بأزرارها المُلونة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]