رغم أنها على أبواب الخمسينات.. نيكول كيدمان تُبرز سحرها الشبابي في حفل "فاريتي"!

الأقسام



لا يمكننا الاختلاف على جمال النجمة الاسترالية "نيكول كيدمان"، فهي تمتلك ملامح جذابة استثنائية، وعيون زرقاء ساحرة، كما أن شخصيتها المختلفة والمتواضعة هي ما يميزها عن بقية النجمات العالميات.
وكعادتها، سرقت النجمة الحسناء، البالغة من العمر 49 عامًا، الأنظار ناحية إطلالتها الأنيقة في حفل
Actors to Actors الذي نضمته مجلة "فاريتي" في مدينة لوس أنجلوس مساء يوم الأحد، فبدت كشابة في العشرينات من عمرها.

تألقت "كيدمان" مُرتديةً فستان أسود أنيق، الجزء العلوي منه مصنوع من قماش الشيفون الأسود الشفاف في حين أضفى الخطين الذين انسدلا على طول جذعها روحًا من الكلاسيكية، في حين تنورته جاءت من قماش أكثر سماكة انسدلت بانسيابية على جسدها مانحةً إياه منحنيات رشيقة.

واعتمدت النجمة تسريحة شعر مموجة انزلقت على جانبي كتفها بطريقة ناعمة أضفت مزيدًا من الدراماتيكية لمظهرها، كما أبرزت تقاسيم وجهها بمكياج طبيعي فطبَّقت أحمر شفاه بلون النود ورسمت عينيها بالآيلاينر، وزادت من طولها طولًا مُرتديةً صندل ذهبي ذو كعب عالٍ.
وانضمت النجمة الأمريكي "إيمي آدامز" إلى جانب "نيكول" على السجادة الحمراء، وتألَّقت مٌرتديةً فستان أحمر متوسط الطول ذو أكمام طويلة، وأسدلت شعرها الاحمر المموج على جانب كتفها بانسيابية.


وقد أعلنت شركتي Variety و PBS SoCal تشكيلة الممثلين والجدول الزمني لتصوير الموسم التاسع من البرنامج التلفزيوني "Actors to Actors في وقت سابق من هذا الأسبوع، وسيجري حوار بين النجمة الأمريكي "ليدي غاغا" والمنتج الأمريكي " لين مانويل ميراندا"، بالإضافة إلى مغني الراب والممثل الأمريكي " ماهرشالا علي" والنجمة الحسناء "إيمي بلانت"، وغيرهم الكثير.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]