في حفل فيكتوريا سيكريت.. بيلا حديد بفستان شفاف وجيجي تتألق بالكاتسوت!

الأقسام



أٌعلِن أن عارضتي الأزياء الأمريكيتين ذوات الأصول الفلسطينية ستشاركان في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت العالمي، ومنذ ذلك الحين وهن يلفتن الأنظار بإطلالاتهن الأنيقة وجمالهن الساحر.
ومساء أمس الخميس، توجَّهت "بيلا حديد" وشقيقتها الكبرى "جيجي حديد" إلى الحفل الذي أقامته "فيكتروريا سيكريت" في شارع بيرس 94 في مدينة نيويروك، وقد انتهزن الفرصة لإبراز جمالهن بأزياء
غاية في الأناقة والرقي أثناء سيرهن على السجادة الوردية برفقة مجموعة من عارضات الأزياء العالميات.


وأطلَّت "بيلا حديد"، البالغة من العمر 22 عامًا، مُرتديةً فستانًا شفافًا يتسم بالإثارة والجرأة باللون فضي اللماع، وقد كشفت مفاتنها بفتحة صدر طويلة على شكل حرف V تصل للسرة، بينما استعرضت ساقيها الطويلتين بفتحة أمامية طويلة، وما زاده إثارة فتحة الظهر الطويلة.
وأكملت الحسناء إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان منفوخ، وأبرزت ملامحها بظلال عيون وردي وأحمر شفاه نود، وأضفت بعض البريق لوجنتيها.
ونسَّقت "بيلا" فستانها البرَّاق بحذاء ذو كعب عالٍ فضي، وحقيبة يد صغيرة فضية، كما تزيَّنت بأقراط زمرديَّة، وقلادة فضية تدلَّت سلسلتها وراء ظهرها.
من جهة أخرى، برهنّت "جيجي حديد"، البالغة من العمر 23 عامًا، أنها الأمثل لمنصة عرض الازياء باختيارها المثالي، حيث تألَّقت بكاتسوت باللون اللؤلؤي أوف شولد ذو أكمام طويلة وقصة جذابة وانسيابية عند الخصر، في حين التف جزء منه حول رقبتها.
واختارت الحسناء الشقراء انتعال حذاء فضي لمَّاع ذو كعب عالٍ لإبراز طولها ورشاقتها المثالية، بينما سرَّحت شعرها على شكل كعكة مرفوعة وأسدلت خصلات من شعرها الأمامي على جانبي وجهها.
اعتمدت "جيجي" مكياج برونزي، وأحمر شفاه باللون العنابي، وأبرزت جمال عينيها الزرقاوتين بظلال عيون دخاني، كما تزيَّنت بأقراط عجرية.
وانضم إلى الشقيقتين والدتهما عارضة الأزياء الهولندية "يولندا حديد"، بالإضافة إلى المغني الكندي "ذا ويكند"، حبيب "بيلا".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]