التفلزيون الكويتي يحتفي بنجاحات محمد عساف

الأقسام



حلّ النجم الفلسطيني محمد عساف، ضيفًا على برنامج “ليالي الكويت” عبر شاشة “التلفزيون الكويتي”، في لقاء خاص تناول الكثير من المحطات في مسيرته الفنية التي تخلّلتها عوائق عدّة تجاوزها بسعيه لتحقيق النجومية العربية مستخدمًا شعار لكل مجتهد نصيب.

قدم محمد عساف خلال اللقاء اغنية الفنان عبد الكريم عبد القادر “آجر الصوت” كما أبدع بتقديم أغنيات خليجية عدّة، وأجاب على كافة الأسئلة التي وجهت له من فريق البرنامج مستذكرًا وقوفه على مسرح دار الأوبرا في القاهرة وهو من أهم المسارح العربية لكونه مسرح عمالقة الغناء العربي وكان محطة مهمة في مشواره الفني.
هذا وقدّم عساف أغنية العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ “صافيني مرة” التي غنائها سابقًا أمام لجنة التحكيم في برنامج “أراب آيدول”، وأطرب المشاهدين بأغنية “علي الكوفية”، بالإضافة الى أحدث أغنياته “مكانك خالي” التي قدّمها باللهجة العراقية وحققت نجاحًا كبيرًا، مؤكدًا أن مفهموم “الهوية الفنية” لا يحدّ من تطلعاته كونه يقدم أغنيات بكافة اللهجات العربية لإرضاء الذائقة الفنية لدى معجبيه في مختلف أنحاء الوطن العربي رافعًا شعار “الإبداع لا يعرف أي حدود”، واختتم اللقاء بالغناء لكوكب الشرق ام كلثوم.
الجدير ذكره أن محبوب العرب محمد عساف سيلتقي جمهوره في الجولان للمرّة الأولى بحفل فني كبير يحييه بتاريخ 16 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]