سعد لمجرد وجمهوره يعيشون "حالة سعادة".. لهذا السبب!

الأقسام



يعيش الفنان المغربي سعد لمجرد وجمهوره في حالةٍ من السعادة بعدما كشف موقع "mediapart fr" عن أن المحكمة برأت الفنان من تهمة الاغتصاب الأولى التي رفعتها عليه الفتاة الفرنسية لورا بريول بعد ثبوت براءته، وأنه يواجه في هذه القضية تهمتي العنف والاعتداء الجنسي فقط، على أن تتم محُاكمته  في العام المقبل 2019.

وأضاف الموقع أن لمجرد قد تسقط عنه تهمة الاغتصاب الثانية أيضًا والتي وقعت في سان تروبيه، وقام القضاء الفرنسي بتأجيل جلسة الإفراج عنه حتى إشعار آخر.
وعبّر جمهور لمجرد عن سعادتهم بعد انتشار هذه الأخبار، مُعتبرين أنها تأكيد على أن لمجرد كان ضحية مؤامرة بسبب نجاحه الكبير.

وعلى صعيد آخر، تساءل آخرون عن سبب هذا التغيير الكبير في مجرى القضية والبراءة التي ظهرت بشكل مفاجئ وصادم، مشكّكين بوجود تدخلات ووقوف جهات مُعينة إلى جانبه من أجل الإفراج عنه.
والجديرُ بالذكر أنه كان تمّ القبض على لمجرد وهو الآن في فترة خروج مشروط بسبب اتهام فتاة فرنسية له باغتصابها في منطقة سان تروبيه، وهو الأمر الذي أثار حملة كبيرة ضده بسبب تكرار الاتهامات التي وصلت إلى المطالبات بمنع إذاعة أغانيه في عدد من الإذاعات التونسية والمغربية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]