مواهب الأطفال تُلفت الأنظار في أولى حلقات "نجوم صغار"





خطفت مواهب الأطفال الأنظار في الحلقة الأولى من برنامج "نجوم صغار" الذي انطلق السبت عبر فضائية "إم بي سي 1"، ويقدمه الفنان المصري أحمد حلمي.
البرنامج الذي لا يعتمد على مبدأ المكسب والخسارة، يقوم حلمي من خلاله بمحاورة عدد من الأطفال الموهوبين في كافة المجالات، ومن ثم يعطيهم الفرصة لاستعراض قدراتهم أمام الجمهور.

وتعد الفكرة مأخوذة من البرنامج الأمريكي الشهير "Little Big Stars"، كما يعود بها أحمد حلمي لتقديم برامج الأطفال التي كانت السبب الرئيس في شهرته، حيث كان ظهوره الأول على الشاشة من خلال تقديمه برنامج "لعب عيال".
وفي الحلقة الأولى من "نجوم صغار"، قدم حلمي العديد من المواهب الصغيرة، من السعودية ومصر ولبنان والأردن وتونس، أحدهم تقمص دور الفنان المصري في تقديم البرنامج، وآخر أبدع في الملاكمة، وطفلة عزفت على البيانو وهي معصوبة العينين.
وقد أظهر الطفل رمضان أونداش مهارته في رياضة "المواري تاي" التي تعد أحد أنواع رياضة الملاكمة، بقوة وسرعة كبيرة، حيث نالت قدرته دهشة الجمهور.
كما أبهرت الطفلة ريحان الأطرش، بموهبتها الشعرية أحمد حلمي، عندما قدّمت مجموعة من الأبيات الشعرية من ديوانها؛ ما اَثار إعجاب الجمهور.
أما الطفلة تارا الخوري؛ فقد عزفت البيانو وهي معصوبة العينين، وبدأت العزف بمفردها قبل أن تنضم إليها والدتها وسط تفاعل الحاضرين في الاستوديو.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]