رغم سرقة زوجها منها.. جينا ديوان تدعم شبيهتها "لا شيء سوى الاحترام"!

الأقسام



في الأسابيع القليلة الماضية، نشرت وسائل الإعلام مقالات واستطلاعات تجري من خلالها مقارنات بين المغنية الأمريكية "جيسي جي" والنجمة والراقصة العالمية "جينا ديوان"عقب انفصال النجم العالمي "تشانينغ تاتوم" عن "جينا بعد ثمانية أعوام على زواجهما.
وردًا على هذه الأخبار التي لا تنشر سوى الكراهية بين النجمتين ومعجبينهما، قامت "جيسي جي" بالتعليق على ذلك عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، ونشرت رسالة مؤثرة تطلب فيها من الإعلام والمجتمع التوقف على مقارنة النساء ببعضهما البعص، مؤكدةً أن ذلك لا يشعل سوى الضغينة والكراهية.


A post shared by J E S S I E . J (@jessiej) on
وأشارت في منشورها أن الإعلام بقوم بمقارنتها بسيدة أخرى جميلة ويطلبون من رواد مواقع التواصل اختيار إيهما أجمل من الأخرى،.
وأضافت أن هدفها الوحيد هو إلهام الفتيات الصغيرات وحثهم على احترام ذواتهم والتعايش بحب مع شكلهن وبشرتهن، كما طالبت النساء على التعاون ودعم بعضهن بعضًا من أجل تغيير العالم، وكتبت: ""قضيت مرحلة طفولتي في محاولةً التعايش مع بشرتي، تماماً مثل العديد من الفتيات الصغيرات الأخريات. وحينما كبرت، قررت أن أقضي مهنتي في صنع الموسيقى لمساعدة وإلهام نفسي وجميع النساء الأخريات لاحترام جمالهم الداخلي والخارجي، وسأستمر بهذا الطريق."
ورغم أن "جيسي" تجمعها علاقة مع "تشانينج تاتوم" في الوقت الراهن، إلّا أن "جينا ديوان" أظهرت دعمها وإعجابها بالمغنية، وعلَّقت على منشورها بحب: " آمين جيسي! فعلا!!!! النساء بحاجة لدعم بعضهن بعضًا على طول الطريق. لا حاجة للسلبية".
وتابعت: "دعونا نعيش في عالم ندعم فيه بعضنا البعض ونرفع بعضنا بعضًا، كما قلت من قبل، مشاعر إيجابية على طول الطريق. لا شيء سوى الاحترام ".
وتأتي هذه الرسالة المؤثرة ودعم النجمتين لبعضهما البعض، بعدا كشفت "جيسي" لمتابعيها أنها تعاني مشاكل في الخصوبة منذ أربع سنوات خلال إحدى حفلاتها الغنائية، إلّا أنها طول تلك المدة حاولت إبقاء الأمر طي الكتمان وجعله معركتها الخاصة، لكنها قررت كتابة أغنية تحت عنوان "Four Letter Word" لمساعدة أولئك ممن يعانون نفس مشاكلها الصحية.
وقالت: "قيل لي منذ أربع سنوات أن ليس بإمكاني إنجاب الأطفال على الإطلاق..لا أخبركم بذلك لجذب تعاطفكم؛ لاني واحدة من ملايين النساء والرجال الذين مروا بهذه التجربة وسيمرون بها."
يذكر أن شائعات علاقة "تاتوم" و"جيسي" بدأت بعد ستة أشهر من انفصاله عن زوجته النجمة الأمريكية "جينا ديوان" الذين استمر زواجهما لثمانية أعوام.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]