شيماء سبت بكل صراحة وشفافية: "الخليجيون يحبون بطونهم"!





حلّت الفنّانة البحرينية شيماء سبت ضيفة على برنامج "ع السيف" على قناة "ATV"، وبعفويتها وصراحتها تحدثت عن أكثر الأمور التي استفزّتها في الآونة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اتهامها من البعض وإصرارهم بأنها دائمًا تنكر إجرائها لعملية تجميل من أجل التخسيس.

وإضافة إلى ما سبق، اتهمها بعض روّاد مواقع التواصل أيضًا بأنها تستخدم برنامج الـ"فوتوشوب" لتظهر نحيفة في الصور، على الرغم من أنها وقتما أجرت عملية تكميم المعدة أعلنت عن ذلك وقامت بتصوير نفسها قبل دخول غرفة العمليات، وأكدت أنها نحافتها واضحة في التلفزيون وهو الأمر الذي لا يمكن تعديله عن طريق أي برنامج.
وفي ذات السياق، تحدثت شيماء سبت عن المجتمع الخليجي بشكل عام، وقالت بأنه مجتمع يحب بطنه للغاية، حيث أنهم يأكلون في كل المناسبات سواء حزن أو فرح، لذا قررت في النهاية وضع حد لهذا الأمر واتجهت إلى الحل الطبي لإنقاص وزنها.
يشار إلى أن الفنّانة شيماء سبت صاحبة الـ41 عامًا هي من عائلة فنية وهي الابنة الكبرى للممثلة فاطمة إسماعيل كما أن شقيقاتها الممثلات هم شذى وأبرار وشيلاء، ودرست دبلوم هندسة مدنية وحاصلة على بكالوريوس إعلام وعلاقات عامة وبكالوريوس علم نفس.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]