تعليق جاستين بيبر الجنسي على صورة زوجته يستفز غوينيث بالترو.. فماذا قالت له؟

الأقسام



مُنذ أن بدأ جاستين بيبر بمواعدة عارضة الأزياء العالمية "هايلي بولدوين" وهُو يستغل كُلّ فُرصّةٍ ليتغزّل بها أمام العلن، وكأنّه يودّ إيصال رسالة للجماهير والعالم بأنّ قصّة حُبّه الأولي مع سيلينا غوميز انتهت، وها هو يخوض تجربةً رومانسية جديدة كلّلها بالزّواج في شهر سبتمبر الماضي.


وبين القُبلات العلنية، والأحضان في الشّوارع والبُكاء في السيّارات، لم يكتفي جاستين بيبر بهذه المُمارسات لكي يُعبّر عن حُبّه لزوجته بولدوين، بل اتّجه إلى منصّة إنستغرام، وترك تعليقاً جنسيّاً على أحدث صور هايلي، حيث قال لها "أنتِ تُثيرين شهوتي".

لم يمر تعليق بيبر هذا مُرور الكِرام عند روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين استغربوا من جُرأته، كما استفزّت كلمات جاستين الممثلة العالمية "غوينيث بالترو" التي تركت تعليقاً أسفل تعليقه، فوبّخته قائلةً: "TMI" أي too much information التي تعني "معلومات لا داعي لها".

يُذكر أنّ هايلي بولدوين بدّلت اسمها الأخير على إنستغرام باسم زوجها، فأصبح "هايلي بيبر" نسبًة لزوجها جاستين بيبر، علمًا بأنّ الحبيبان تزوّجا في شهر سبتمبر الماضي عندما شوهدا وهُما يخرجان من أحد المحاكم في نيويورك، ولم يُعرف ما إذا قد عقدا زفافًا خاصًّا أم سيعقدانه في المُستقبل.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]