شقيق أريانا غراندي المثلي يُواعد رجُلين مُرتبطين.. وسيلفي من غُرفة النوم!

الأقسام



تشهد عائلة النجمة العالمية "أريانا غراندي" أحداثًا مُتتالية مُتعلّقة بالعلاقات الغرامية والانفصالات، ففي الوقت الذي انفصلت فيه أريانا عن حبيبها "بيت ديفيدسون" بعد 5 أشهرٍ من المواعدة، كشف شقيقها المثلي "فرانكي غراندي" الذي يكبرها بـ 10 سنوات بأنه في مرحلة مُواعدة منذ 3 أشهر.

هُناك شيءٌ غريب في علاقة فرانكي الجديدة، وهو أنّه يُواعد رجلين مُرتبطين بعلاقةٍ رومانسية، ليُصبح هو الحبيب الثالث في هذه العلاقة الثّلاثية، وذلك بحسب ما صرّح به لمجلّة Us Weekly.
فعلّق فرانكي (35 عاماً) قائلاً: "هذان هُم حبيباي، ونحن نُواعد منذ 3 أشهر، لكن في عالم المثليين، تُعتبر هذه المُدّة وكأنها 5 سنوات".

واستطرد فرانكي في حِواره مع المجلّة عن كيفية خُروجه من الخزانة لشقيقته، وأشار بأنها كانت بعمر الـ 11 عاماً بينما كان هو بعمر الـ 21 عاماً، فعندما اعترف لها بأنه مثلي، قالت له: "حسناً هذا رائع، هل يوجد لديك حبيباً؟ وهل سأقابله؟".
وأشار بيت في لقاءه بأنّه من الأغاني التي أطلقتها أريانا مؤخراً والتي تحمل اسم No Tears Left To Cry تدعم المثليين وتحتوي على جميع أطياف الحُب في قوس القُزح، وأكّد بأنه لطالما دعمت غراندي مُجتمع المثليين في جميع أغانيها.

يُذكر أنّ أريانا غراندي أطلقت أجدد أغانيها ليلة أمس السّبت قبل مُشاركتها ببرنامج حبيبها السابق Saturday Night Live.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]