باريس هيلتون تنفصلُ عن خطيبها كريس زيلكا.. والجمهور مصدوم!

الأقسام



صَدمتْ نجمة تلفزيون الواقع، ووريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية "باريس هيلتون"، مُحبّيها، بخبر انفصالها المُفاجئ، عن خطيبها الممثّل "كريس زيلكا"، بعد عامين من المواعدة.
وكان موقع Just Jared، أوّل من نقل هذه الأنباء عن مصادر مُقرّبة من الحبيبين السّابقين. وأضاف، بأنّ
علاقتهما بدأتْ تفقد تناغمها، بعد عامين من انغماسهما في علاقةٍ رومانسية، وأشارَ، بأنّ باريس كانت تُريد تقليد شقيقاتها، بالحصول على زفافٍ باذخ، لكنّها لم تستوعبْ أنّها ستُصبح امرأة مُتزوّجة، ولديها عائلة ،إلّا مع اقتراب موعد الزّفاف.

ففي بداية العام، أعلن الثّنائيّ المُنفصل، تاريخ 11/11 من عامنا الحاليّ، موعدًا لزفافهما، لتقوم باريس بعد ذلك، بتأجيله إلى عام 2019، دون تحديد يومٍ مُعيّن، مُشيرةً، إلى أنّها لم تمتلكْ الوقت الكافي، من أجل التّحضير لزفافٍ ضخم.
وبحسب آخر التقارير، لم يتفاجئ أصدقاء باريس، وكريس، من خبر انفصالهما، بل كانوا مُتأكّدين بأنّه لن يتمّ الزّفاف، خُصوصًا، بعد تغاضي باريس عن تعيين يوم مُحدد لعقد قرانها، في العام المُقبل.

ومن الأسباب التي وصلت بالحبيبين إلى إنهاء علاقتهما، هو سُرعة ارتباطهما في فترةٍ زمنيّةٍ قصيرة، كما استنتجتْ هيلتون، أنّ كريس ليس الشّخص المُناسب لها.
وبعد الانفصال، ستُركّز وريثة فنادق هيلتون، على عملها، كمُنسّقة أغاني دي جاي، وستستكمل جولاتها العالمية، ترويجًا لخطوط العطور، والمكياج، التي تمتلكها، بينما سيُركّز كريس، على عمله كمُمثل.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]