كيم وكورتني الأسود يليق بكما..والأخيرة تخفي صدرها المُحسَّن جراحيًا!

الأقسام



أقام متحف مقاطعة لوس أنجليس للفنون Los Angeles County Museum of Art حفله السنوي Art + Film Gala يوم أمس السبت بالتعاون مع دار الأزياء الإيطالية "غوتشي"؛ لتكريم الفنانين والمخرجين وعارضات الأزياء ونجوم السوشيال الميديا.

وكان من بين المدعوين نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" وشقيقتها الكبرى "كورتني كارداشيان" اللتين أبهرتا الجميع بأناقتهما وإثارتهما المعهودة، فكما هو واضح الأسود يليق بهما كليتهما.

انتهزت "كيم"، البالغة من العمر 38 عامًا، الفرصة لاستعراض مفاتنها ومنحنيات جسدها الرشيق بعد النتائج المبهرة التي أحرزتها إثر اتباعها نظامًا غذائيًا قاسيًا وممارستها التمارين الرياضية باستمرار، حيث اختارت التألق بفستان أسود حريري انسدل على جسدها بانسيابية من توقيع مصمم الأزياء الأمريكي "توم فورد"، إذ أبرز مفاتنها بفتحة صدره الطويلة على شكل حرف V.


وأضفت الأم لثلاثة أطفال لمسة من الدراماتيكية والحدة لإطلالتها السوداوية بمكياج عيون دخاني وكحل أسود كثيف، وأحمر شفاه بلون النود، كما أسدلت شعرها الأسود الكاحل المموج على جانبي كتفها، وتزيَّنت بشوكرأسود ذو تعليقة كبيرة على شكل صليب.
 من جهة أخرى، بدَّت "كورتني"، البالغة من العمر 39 عامًا، مثيرة بفستانها الأسود البسيط ذو الشيلات الرفيعة، مُخفيةً ثدييها المُحسَّنين جراحيًا.
وأكملت "كورتني" إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان، في حين طبَّقت مكياج عيون دخاني.
وتواجد "كورتني" و"كيم" كثنائي في هذا الحدث يأتي عقب خلافهما الشرس الذي عُرض عبر شاشات التلفاز في برنامجها الواقعي Keeping Up With The Kardashians.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]