جمال جينيفر لوبيز وجاذبيتها يُخيفان حبيبها.. أليك السبب!

الأقسام



تُعتبر النجمة الأمريكية "جينيفر لوبيز" فتاة أحلام العديد الشبان رغم أنها على مشارف الخمسينات من عمرها، فهي تتمتع بجمال لاتيني فاتن وجسد ممشوق وخصر نحيل، بالإضافة إلى الذكاء والدهاء اللذين خولاها لأن تصل سلم الشهرة.

ويبدو أن حبيبها لاعب كرة البيسبول السابق "أليكس رودريغوز" يهاب فكرة الانفصال عنها بعد عامين من الرومانسية والعلاقة العاطفية الجادة، وبدا ذلك واضحًا خلال لقاء له في برنامج Good Morning Britain مع مقدم البرامج البريطاني "بيرس مورغن" يوم أمس الثلاثاء.

أشاد "مورغن" بجمال "لوبيز" الاستثنائي، وقال: "امراة مثالية لتستيقظ صباحًا وتجدها إل جانب، هل تتنظر إليها وتتساءل كيف حظيت بكل هذا الحظ لتكون شريكتي؟"
فأجاب "رودريغوز" ضاحكًا: "أتمنى أن لا تستيقظ في إحدى الصباحات وتقول "حسنًا، انتهى وقتك، أخرج من هنا!" 
ويأتي ذلك بعدما قرر "رودريغوز" عرض عقاره المكوَّن من أربع غرف نوم وأربعة حمامات في منطقة هوليوود هيلز ويست للبيع مقابل 6.5 مليون دولار، كما وضع هو وحبيبته السمراء مبلغ مقداره 15.3 مليون دولار لشراء شقة فاخرة في مدينة نيويورك.


والجدير بالذكر أن الرياضي لديه ابنتان هما ناتاشا (13 عامًا)، وايلا (10 أعوام) من زوجته السابقة "نتاشا"، في حين تتشارك "جينيفر" طفلين مع زوجها الثالث المغني الشهير "مارك أنتوني" وهما "ماكس" و"إيمي" البالغان من العمر 10 أعوام.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]