ديمي لوفاتو بإطلالة رثَّة.. وتَرُد على من يصف فريقها بـ"الفاسد"!

الأقسام



لم تدع النجمة الأمريكية "ديمي لوفاتو" تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي السلبية حول فريق عملها أن تؤثر عليها وتوقفها عن قضاء بعض الوقت المرح برفقة أصدقائها ومحبيها.
رصدت عدسات الباباراتزي النجمة البالغة من العمر 26 عامًا تتجول في شوارع لوس أنجلوس برفقة حراسها الشخصيين، وبدت في حالة معنوية مُرتفعة رغم مظهرها الرث وهي تضحك برفقة أصدقائها.


واختارت "لوفاتو" لنزهتها قميص رمادي اللون فضفاض وممزق ناحية الأكتاف نسَّقته مع بنطال أسود ذو خصر عالٍ، بينما أكملت إطلالتها المهملة بتسريحة على شكل كعكة منخفضة فوضوية، في حين لم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها الشاحبة.

وتأتي إطلالتها هذه بعد يوم من تعليقها على إحدى تعليقات متابعيها، حيث كتب: "فريق ديمي لوفاتو فاسد وهي لا تدرك ذلك، إنه بحاجة إلى تغيير جذري ابتداءً من راقصٍ يتظاهر على أنه صديقها."
وجاء جواب "لوفاتو" كالتالي: "ليس لديك أدنى فكرة حول ما تقوله، الأصدقاء الحقيقيون لا يجرون مقابلات يتحدثون فيها عنك حينما تتعاطى جرعة زائدة من المخدرات."

وبذلك التعليق، تكون النجمة الشابة قد أشارت إلى مدربتها السابقة "دانييل مارتي" التي تحدَّثت إلى الصحافة حينما تعاطت "لوفاتو" جرعة زائدة من المخدرات في الصيف.

يذكر أن "لوفاتو أكملت بومها التّسعين في المصحّة مع نهاية شهر أكتوبر الماضي، لتُعلنَ بذلك رصانتها وتخطّيها جُزءًا كبيرًا من مرحلة العلاج من إدمان المُخدّرات، والتي كانت ستودي بحياتها في شهر يوليو الماضي، عندما تعاطت جُرعة زائدة، نُقلت على إثرها إلى المشفى.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]