هند البلوشي تستفز جمهورها

الأقسام



أثارت الفنانة هند البلوشي مجددا، استفزاز جمهورها ومحبيها، بعد اعادتها لحركة «السحلية»، التي أدتها في كليب أغنيتها الأخيرة «مستفز».
ونشرت «البلوشي»، عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»، فيديو مصورا، ظهرت فيه وهي تقوم بتقليد حركة السحلية على شاطئ البحر، وقالت بطريقة ساخرة كرد منها على الانتقادات التي طالتها مؤخرا: «سدحة السحلية اللي قارفة الناس وش فيها يعني». وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو «البلوشي»، على نطاق واسع وبكثرة، حيث تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب اصرارها على تكرار حركات غير لائقة لا تتناسب مع قيمتها الفنية، بحسب تعليق البعض.

وكشفت هند البلوشي، مؤخرا، في تصريحات صحافية عن مشاركتها في مسلسل «المتزوجون»، من تأليف عبد العزيز الحشاش وإخراج نعمان حسين، حيث من المفترض عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2019، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية، من بينهم طارق العلي.
وخاضت الفنانة هند البلوشي السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «روتين»، من بطولة: الهام الفضالة، وخالد أمين، ومحمد المنصور، وشيماء علي، وغدير السبتي، وأحمد ايراج، ومها محمد، وغيرهم، وهو من تأليف على دوحان، وإخراج عيسى ذياب.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]