أجمل إطلالات النجمات في حفل Evening Standard Theatre Awards!

الأقسام



تحرص الفنانات ونجمات هوليوود في كل مناسبة على الظهور بأفضل ما لديهن، وبالتأكيد لن يضيعن الفرصة في إبهار الجميع وتحديدًا خلال حفلٍ ضخم كحفل توزيع جوائز Evening Standard Theatre Awards .

وقد شهدت السجادة الحمراء أجمل الإطلالات وأكثرها غرابة ورقيًا خلال الحدث الذي أفيم في مسرح "رويال دروري لين" في العاصمة البريطانية لندن لسلة أمس الأحد، إذ نجحت النجمات في أن يخطفن الأنظار بشكل كبير بفساتينهن الأنيفة من أشهر العلامات التجارية العالمية ومن أشهر مصممي الأزياء.
وهنا نستعرض بعض من الإطلالات التي لفتت الأنظار والتي رُبما تلهمك ببعض الأفكار خلال مناسباتك الخاصة:
1. ريتا أورا 

خطفت النجمة الأمريكية الأنظار ناحية إطلالتها الريشية من توقيع مصمم الأزياء الفرنسي "تيري موغلر"، فقد ناسب جسدها الممشوق بقصته على شكل حورية بحر، لكن ما زاده فتنة الريش الوردي الذي زيَّن صدره وياقته ما منحها مظهرًا كطائر فينيق.
2. كلارا باجيت

رغم بساطة إطلالتها؛ إلَّا أن عارضة الأزياء الإنجليزية خطفت الأنظار بفستانها الأسود من قماش الساتان، الذي جاء بكتف واحد، وزُيِّنَ خصره بحزام أسود عريض.
3.جولي ريتشاردسون

اعتمدت الممثلة الإنجليزية اللون الأبيض في إطلالتها، فختارت فستان أبيض طويل ذو أكمام متوسطة الطول وطيات عند ناحية التنورة، كما جاء مُزخرف بالكامل من العلامة التجارية الشهيرة Needle & Thread.
4. مايا جاما

أبهرت مقدمة البرامج التلفزيونية الجميع بفستانها الدرامي، فتألقت مُرتديةً فستان طويل من الخلف وقصير من الأمام، جاءت تنورته على شكل طيات وكشاكش من قماش التول من توقيع مصممة الأزياء التركية "زينب كارتال".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]