ريتا أورا كطائر فنيق وردي في حفل Evening Standard Theatre Awards!

الأقسام



بدأ الأسبوع الحالي بقوة وتميُّز، فقد انطلقت مساء أمس فعاليات حفل توزيع جوائز Evening Standard Theatre Awards 2017 على مسرح "رويال دروري لين" في العاصمة البريطانية لندن، وكنا على موعد مع الأناقة والإطلالات الراقية التي شهدتها السجادة الحمراء.


خطفت المغنية الأمريكية "ريتا أورا" الأنظار ناحية إطلالتها الدراماتيكية، فاختارت فستان وردي ضيق من قماش الساتان مبرزًا منحنيات جسدها الرشيق بمثالية، في حين تزيَّنت ياقته وصدره بالريش الوردي الممزوج باللون البرتقالي مانحًا إياها لمسة من الملائكية فبدت أشبه بطائر مستعد للتحليق.

وناغمت النجمة إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة ذات غُرَّة منتفخة، واعتمدت مكياج ناعم؛ فطبَّقت ظلال عيون وردي وأحمر شفاه وردي مائل إلى الأحمر. ولا تكتمل أيَّ إطلالة إلّا بالمجوهرات،فتزيَّنت بإسوارة وردية مُرصَّعة بالكامل. وخاتم ألماسي.

وفي وقت سابق، أطلَّت المغنية في فعاليات حفلPeople's choice Award بإطلالة جريئة مغايرة عن سابقتها، فارتدت فستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي "مايكل كورس" باللون الأزرق المائل إلى الأرجواني ذو فتحة صدر عريضة، بينما تزيَّن بزخارف ذهبية على شكل ورود وأوراق أشجار التفت حول الخصر باتجاه الصدر.
وما زاده إثارة الفتحة الأمامية التي تصل الفخذ استعرضت من خلالها ساقيها الطويلتين، وفتحة الظهر العريضة التي تزيَّنت بالزخارف الذهبية أيضًا.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]