أجمل إطلالات النجمات في حفل LACMA Art.. سلمى حايك "ملكة" بالذهبي!

الأقسام



في ليلة أمس السّبت، أقيم حفل متحف مُقاطعة لوس أنجلوس للفن LACMA Art + Film Gala في نُسخته الثامنة، وذلك تكريماً للمُصوّرة الأمريكية المُؤثّرة "كاثرين أوبي"، بالإضافة إلى تكريم صانع الأفلام الحائز على جائزة أوسكار "غيليرمو ديل تورو"، كما سيترأس الحدث للعام الثامن على التوالي كُل من إيفا تشاو والممثل العالمي ليوناردو دي كابريو.

حضر الحدث عالي المُستوى نُخبة من ألمع المشاهير، وبما أنّ الرّاعي الرّسمي للحفل هي علامة غوتشي الفاخرة، فلم يُترك مجالاً للنّجمات سوى الوصول إلى السّجادة الحمراء بأبهى حللهن وأجمل إطلالاتهن.
وفي السّطور التالية، سنُشاركك أجمل ما ارتدته النّجمات في حفل متحف مُقاطعة لوس أنجلوس للفن:
سلمى حايك

خيّمت الحشمة على إطلالة سلمى حايك، فأسدلت على جسدها المليء بالمُنحنيات فُستاناً ذهبي اللون برّاق من علامة غوتشي، تميّز بقصّته الملكية، وستايله الذي جاء ضيّقاً في منطقة الخصر مع أكتافٍ بارزة، كما حملت معه حقيبة كلاتش مُطابقة للونه، وكسرت روتينه بأحمر الشّفاه الصارخ، كما اعتمدت تسريحة نجمات هوليوود الكلاسيكية بالمُنسدل المموج.
كيم وكورتني كارداشيان

وصلت شقيقتان كارداشيان الشّهيرتان مكان الحدث مُرتديتان فستانان باللون الأسود، فكشفت كيم كارداشيان عن نتائج التمارين الرياضية والحمية الغذائية التي تتبعها بفُستان السّتان بتوقيع توم فورد، كما اعتمدت مكياج العيون الأسود بأنامل خبير مكياج شقيقتها كايلي "أريل"، كما طابقت كورتني إطلالة شقيقتها كيم بالفُستان الأسود، وحملت معه حقيبة بتوقيع غوتشي، واعتمدت ستايل شعر النصف مرفوع والنصف مُنسدل.
كاميلا مورون

وصلت حبيبة الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو السّجادة الحمراء بدون حبيبها، وذلك لأنه كان مشغولاً بعمله في تلك الليلة كرئيس لجنة الحدث إلى جانب إيفا تشاو، لكنّها كانت بكامل أناقتها بفُستان طويل لونه موف، أضفى عليها نعومة طاغية، كما اعتمدت تسريحة شعر الكعكة العلوية، وزيّنت أذنيها بالأقراط الضّخمة.
داكوتا جونسون

تألّقت الممثلة الأمريكية في الحدث مُرتديةً فُستان الكاب الأسود بتوقيع علامة غوتشي الإيطالية، في حين اعتمدت ستايل الكعكة الفوضوية، وزيّنت أذنيها بالأقراط الألماسية النّاعمة.
باريس جاكسون

في بداية الأمر، عندما تُلقي أوّل نظرة على ابنة أسطورة البوب الرّاحل مايكل جاكسون "باريس"، ستجدها مُرتديةً إطلالة فريدة من نوعها وأنيقة، حيث أسدلت على جسدها الرّشيق فُستان بلون الكريما، تزيّن بقطعة قُماشية شفافة مُرصّعة بالجواهر، لكنّ باريس جاكسون لم تستطع إلّا أن تضيف لمستها الغريبة، والتي كانت عبارة عن انتعالها بوط رياضي بتوقيع غوتشي، جاء مُرصّعاً بالقطع البرّاقة المُلوّنة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]