نيكي ميناج تثير حماسة الجماهير في حفل MTV.. والإثارة رمز إطلالتها!

الأقسام



تمتلك نجمة الراب الأمريكية "نيكي ميناج" القدرة والمهارة على جذب الانتباه إليها، فهي تمتلك عنصر الجرأة والإثارة التي تسيطر على عروضها الغنائية على خشبة المسرح.
وقد أثارت "نيكي ميناج" حماسة الجماهير في حفل توزيع جوائز ام تي في الموسيقي الأوروبي يوم أمس الأحد حينما قدَّمت عرضًا استثنائيًا مبهرًا على خشبة مسرح معرض بلباو، فقد بدأ العرض بنزولها على خشبة المسرح على متن مجسم لتاجٍ ذهبي عملاق بينما يقوم الراقصون بأداء حركاتهم الراقصة حولها.

 
وكعادتها، اعتمدت "ميناج"إطلالة مُثيرة مُرتديةً بودي سوت وردي فاضح مُزيَّن بالطريزات والزخارف على شكل ورود ملونة، في حين ارتدت قفازات وجوارب وردية مطابقة، وانتعلت جزمة بيضاء ذات ياقة عالية برباطات.
ولإضافء مزيدًا من الحدة لمظهرها، اعتمدت الشعر الأشقر القصير تسريحةً لها، كما طبَّقت مكياج وردي وكحل عيني كثيفين.
من جهة أخرى، شاركت فرقة "ليتل ميكس" النجمة الشهيرة على خشبة المسرح لغناء أغنيتهم الجديدة بعنوان Women Like Me، وقد تألَّقن بإطلالات أنيقة مرتديات قمصان بيضاء وسوداء وبناطيل أنيقة سوداء.


وفي وقت سابق، أطلقت مغنية الراب النسخة الجديدة من أغنية "Dip" بالتعاون مع مغني الراب "تيغا"، حيث أشرف على إخراج الفيديو المصوَّر كلًا من المخرج "اراد" و"تيغا" نفسه، حيث استوحي من أغنية "Scream" للنجمين العالميين "مايكل جاكسون" و"جانيت جاكسون".
والجدير بالذكر أن "نيكي" أصدرَّت ألبومها الرابع الجديد بعنوان Queen في شهر أغسطس الماضي، وتعاونت مؤخرًا مع نجوم من بينهم "فيوتشر"، و"ليل واين"، وفرقة "ليتل ميكس"، والفرقة الكورية "بي تي اس".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]