لمحبي فيلم الأنيميشن Shrek.. جزء جديد وهؤلاء من سيؤدون الأصوات!

الأقسام



مفاجأة سارة لمحبي سلسلة أفلام Shrek، جزءٌ خامس على الأبواب!
بعد مضي أكثر من 10 ستوات على االإصدار الأخير لفيلم الأنيميشن الخيالي Shrek، يخطط "كريس ميلداندري"، المدير التنفيذي لشركة الإنتاج السينمائية Illumination Entertainment، إعادة انتاج جزء جديد من السلسلة الناجحة.

ووفق ما نقله موقع "فينتي"، أشار "ميلداندري" أنه لا يرغب في إضافة تغييرات أكثر من اللازم للسلسلة الناجحة والتي حققت إيرادات ساحقة في شباك التذاكر السينمائية، ويأمل الحفاظ على أصوات الشخصيات ذاتها والتي تشمل "مايك مايرز"، "إيدي ميرفي"، و"أنطونيو بانديراس".

والجدير بالذكر أن النجم الكندي- الأمريكي "مايك مايرز" أدى صوت "شريك"، أما النجم الأمريكي "إيدي ميرفي" فهو صاحب صوت "دونكي"، في حين أدى النجم الإسباني "أنطونيو بانديراس" صوت شخصية "القط في الحذاء".
وأوضح "ميلداندري" أن الجزء سيكون متفردًا، حيث سيكون مسؤولُا على إنشاء سيناريو وخطوط قصصية جديدة حول الشخصيات تناسب الجيل الجديد من المشاهدين.
وأكد مصدر أن المشروع قيد التطوير في شركة DreamWorks Animation.


ومن غير الواضح كيف تختلف هذه الانباء عن الخطط التي وضعت للجزء الخامس من الفيلم، ففي عام 2017 ، كان من المفترض أن يكون لهذا الفيلم نص مكتمل، وجرى حديث حول تجديد السلسلة والتركيز على أطفال شريك وفيونا.
ورغم أن الأخبار تُعد سعيدة للكثيرين، إلَّا أن بعض محبي الفيلم انتقدوا الفكرة، مؤكدين أن الفيلم لا يحتاج لجزء جديد على الإطلاق، فقد حقق نجاحًا كبيرًا وإنتاج شيء جديد قد يسيء للفيلم ونهايته.
فكتب أحد المستخدمين عبر حسابه على موقع "تويتر: "شريك في الحقيقة تحفة فنية، ابتعدوا عنه".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]