حصاد طلاق المشاهير في سنة 2018

الأقسام



حصاد طلاق المشاهير في سنة 2018

حمل عام 2018 ،أخبار حزینة، بعد إعلان انفصال وطلاق عدد من الثنائیات المصریة الشھیرة، بعد فترات زواج طالت أم قصرت، وأبرز ھذه الثنائیات الممثلة غادة عادل والمخرج الكبیر مجدى الھوارى، بعد 20 سنة زواج .

 الممثلة غادة عادل والمخرج الكبیر مجدى الھوارى

اعلان الفنانة الكبیرة غادة عادل، انفصالھا عن زوجھا المخرج الشھیر مجدى الھوارى، أغسطس الماضى، أنھى علاقة زواج وطیدة استمرت لمدة 20 عام و على  الرغم إن إعلان غادة طلاقھا من الھوارى، كان فى أغسطس 2018 ،إلا أن مصادر مقربة منھما، كشفت أن الانفصال كان فى رمضان 2017 ،وقرر الثنائى علیه منعا للشائعات، خاصة أنھم یحافظون على علاقتھم سویا كأصدقاء.

ياسمين عبد العزيز

لم تمض أیام قلیلة على تسریب خبر زواج الممثلة ریھام حجاج سراً من رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنانة یاسمین عبد العزیز، حتى أعلنت ھذه الأخیرة أنّھا وحلاوة انفصلا بھدوء قبل عام ّ ولم تصرح یاسمین حول الأسباب التي دفعتھا إلى إخفاء الخبر، ولا حول نشرھا صورة حمیمة تجمعھا به الصيف الماضي في أوروبا، واكتفت بحذف كل الصورالتي تجمعھما عبر حساباتھا الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي .

یذكر أن یاسمین ھي الزوجة الثانیة لجمعة، الذي یقوم بإنتاج مسلسل جدید لریھام حجاج سیكون البطولة الأولى لھا.

ياسمين صبري

استطاعت الفنانة یاسمین صبرى، إخفاء خبر زواجھا عن متابعیھا، إذ تزوجت الفنانة قبل دخولھا الوسط الفنى، وأعلنت للمرة الأولى عن كونھا متزوجة، مع الإعلامیة رة إسعاد یونس أكتوبر 2017 ،إذ أنھا لم تكن تتحدث عن زوجھا فى أى مناسبة فى وسائل الإعلام أو البرامج التلیفزیونیة لتعود بعدھا بوقت قلیل لتعلن انفصالھا عن زوجھا بشكل نھائى، بعد علاقة دامت 5 سنوات .

رانيا يوسف

رانیا یوسف الأخرى، فاجأت جمھورھا، فى یولیو الماضى بإعلانھا إنھاء زواجھا من رجل الأعمال طارق عزب، وذلك بعد زواج استمر 7 سنوات، الانفصال تم فى هدوء  تام ، وقتھا لم تفصح رانیا عن تفاصیل الانفصال وطالبت وسائل الإعلام والمواقع تحرى الدقة فى تناقل الخبر وعدم زیادة المعلومات أو كتابة أى أسباب مغلوطة، خاصة أن حیاتھا الشخصیة تعتز بھا للغایة .

مي سليم

مى سلیم الأخرى، مرت بتجربة الطلاق السریع، فما أن عقدت قرانھا وحفل زفافھا من الممثل الشاب ولید الفواز، إلا أنھا حصلت على طلاق سریع خلال فترة شھر العسل، وھو ما لفت انتباه جمھورھا ومتابعیھا، إذ اعلن الفواز انفصالھه عن مي بعد 26 یوم .

ناهد السباعي

طلاق ناھد السباعى" قد یكون الأبرز والأغرب فما أن عقدت الفنانة قرانھا، وكانت فى انتظار حفل الزفاف، إلا أن الجمھور تفاجئ بطلاقھا الغریب والسریع، إذ بدأوا بالعتذار للضیوف عن إلغاء حفل الزفاف بعد دعوتھم لحضوره. 

ناهد السباعى اختفت بعد خبر انفصالھا ، وعلقت فیما بعد فترة قصیرة قائلة:" محصلش نصیب.. ساعات الواحد بیكتشف ان ھو مكنش صح عشان كدا بیتراجع عن قراراته".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]