أمل كلوني ترتدي فُستانًا كشف صدرها بتكلفة 6,500 دولار.. وتُهاجم ترامب بسبب خاشقجي

الأقسام



بكامل أناقتها وإشراقتها، حضرت المُحامية رفيعة المُستوى "أمل كلوني" حفل توزيع جوائز رابطة مراسلي الأمم المتحدة الذي أقيم ليلة أمس الأربعاء في ولاية نيويورك الأمريكية، ورافقها إلى الحدث زوجها الممثل العالمي "جورج كلوني"، وحماها وحماتها نيك ونينا.


وفي هذه المُناسبة التي فازت فيها بجائزة المواطن العالمي لعام 2018، أسدلت والدة أليكساندر وإيلا فُستانًا جريئًا بتوقيع علامة J. Mendel، وصله سعره إلى 6,488 دولارًا، جاء باللونين الكُحلي والأبيض المُخططان طوليّاً، كما تميّز بفتحة صدره الكبيرة وحمّالات سباغتي.
أضافت المُحامية المزيد إلى طولها بانتعال كعب عالي لونه كُحلي، كما أضفت تسريحتها المموجة الجانبية مزيدًا من البريق الهوليوودي عليها، مع اعتمادها أحمر شفاهٍ صارخ، وحملها حقيبة كلاتش كلاسيكية.

وفي خلال الحفل، تحدّثت أمل عن مقتل الصّحافي السعودي "جمال خاشُقجي" في القُنصلية السّعودية في اسطنبول في الثاني من شهر أكتوبر الماضي، كما هاجمت ترامب ولامته بسبب إعطاءه الأنظمة الاستبدادية في جميع أنحاء العالم الضوء الأخضر لقمع الصّحفيين.
يُذكر أنّه أوّل مُهمّة لأمل كلوني في لجنة الأمم المُتّحدة كانت في عام 2013، ومُنذ ذلك الحين وهي تستلم قضايا عالمية رفيعة المُستوى كونها مُحامية حُقوق مدنية وناشطة إنسانية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]