كاردي بي تُعلن انفصالها عن زوجها وهي عارية.. والأخير "لقد فزت"!

الأقسام



صدمت نجمة الراب الأمريكية "كاردي بي" محبيها ومتابعيها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها مغني الراب "أوف سيت" بعد عام على زواجهما، مُنظمةً بذلك إلى قائمة المشاهير الذين أصيبو بلعنة الانفصال في عام 2018.

يوم أمس الثلاثاء، شاركت "كاردي بي" محبيها الأخبار عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "إنستغرام" مؤكدةً أنها وزوجها انفصلا ويخططان للطلاق، وعلَّقت: "هناك تذهب .. سلام ومحبة. "  
"وقالت "كاردي"، التي بدت وكأنها عارية: "كان الجميع يتلصصون علي، وانتم تعلمون أني حاولت إنجاح الأمور مع والد طفلتي في هذه اللحظة الصعبة.. نحن صديقان حميمان بالفعل، وأنتم تعرفون أننا شركاء عمل جيدون بالفعل، كما إنه الشخص الذي ألجأ إليه لحديث معه، كما أننا نكُّن الحب لبعضنا البعض، إلّا أن الأمور لم تنجح بيننا لفترة طويلة."

من جهته، أكَّد "أوف سيت" الأخبار عبر التعليق على منشورها بعبارة صغيرة: "لقد فزت"، مثيرًا الشكوك حول ما يعنيه.
يذكر أن "كاردي بي" و"أوف سيت" تزوجا في مراسم زفاف سرية في سبتمبر 2017 ولم يكشفا الأخبار السارة حتى يونيو الماضي، إلّا أن مغني الراب أقدم على خيانتها أثناء فترة حملها بطفلتهما "كلاتشر" التي رحبا بها في يوليو.
ويأتي انفصالهما كصدمة للعديد من المشجعين بعد ملاحظة مدى قربهما وحبهما لبعضهما البعض في حفلة "غلين بول" في في لوس أنجلوس يوم الجمعة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]