كايلي جينر تنشر أكثر الفيديوهات طرافة لابنتها.. وتصفها بـ"كلبتي"!

الأقسام



تقضي نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" وقتها برفقة طفلتها "ستورمي" أثناء تنقلها برفقة حبيبها "ترافيس سكوت" المشغول بجولته الغنائية لألبومه الجديد Astroworld، ولا بد من توثيق كل لحظة وكل ثانية من حياتهما.
وثَّقت "كايلي"، البالغة من العمر 21 عامًا مقتطفات، ومقاطع فيديو للحياة الروتينية التي تعيشها طفلتها
برفقتها، وشاركت متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو لـ"ستورمي" تلعب بالمكعبات والكرات في غرفة اللعب بشعرها الأشعث والفوضوي، بينما ارتدت  "تبان" رمادي اللون، بدا وكأنها استيقظت من النوم في تلك اللحظة،
وسابقًا، نشرت صاحبة امبراطورية Kylie Cosmetic فيديو لطفلتها وهي تقف على قدميها، ونسمعها تقول: "أنت تقفين بفردك.. لا تكبري!".
ولتؤكد "كايلي" أن طفلتها ترافقها في كل مكان تذهب إليه كي لا تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت صورة لطفلتها باللونين الأبيض والأسود وهي مُستغرقة بنوم عميق، وكتبت: "ترافقني في كل مكان أذهب إليه.. كلبتي الصغيرة المُفضلة."

ومؤخرًا، تداولت المواقع الأجنبية شائعات زواج "كايلي جينر" سرًا من حبيبها مغني الراب "ترافيس سكوت"، وكان هناك العديد من الأدلة التي تؤكد صحة الأخبار، من بينهما حينما دعاها مغني الراب بـ"زوجتي" خلال عرضه الغنائي، وارتدائها خاتم ألماسي كبير في إصبع البنصر، والهدايا الفاخرة التي يقدمها لها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]