بطل "أرطغرل" يكشف سبب الشعبية الكبيرة التي يحظى بها المسلسل في الوطن العربي

الأقسام


كشف بطل المسلسل الشھیر "قیامة أرطغرل" الفنان التركي أنجین ألتان دوزياتان السر الحقیقي وراء نجاح المسلسل في الوطن العربي بشكل كبیر، وأكد أنه لم يكن يتوقع أن يحظى ھذا العمل بھذه الشعبیة الھائلة. 

وخلال إحدى المقابلات الصحفیة مع وكالة "الأناضول" التركیة، قال أنجین ألتان أن أحد أھم أسباب نجاح المسلسل في العالم العربي، ھو أن الجمھور لطالما كان يحب مشاھدة بطل مسلم مثل أرطغرل، وأكد أن متابعة الجمھور العربي له يشعره بالسعادة رغم أنه لم يتوقع ھذا النجاح الكبیر.


وأضاف: "كنا ندرك متابعة الجمھورالعربي لنا لكن عندما ترى ذلك على أرض الواقع، يكون الشعور مختلفا، نظرا لحالة الاحترام الكبیرة التي نراھا".

وأعرب عن سعادته بحفاوة الاستقبال التي لقاھا عندما زار أكثر من دولة عربیة، وعن زيارته للمرة لدولة قطر قال: "شعرنا بأننا محبوبون ونحظى بمتابعة واسعة". 

وحول سر اھتمام العالم العربي والإسلامي بـ"قیامة أرطغرل" يرى الممثل التركي أنه ينبع من شخصیة البطل "الغازي أرطغرل"، فھويته الإسلامیة تحمل أھمیة كبیرة.


وأضاف: "نشاھد شخصا يحرص على تحقیق العدالة للجمیع بدون التفريق بین عرق أو دين، وھذا ھو النموذج الذي نريده في الحیاة الواقعیة؛ وھذه رسالتنا".

 يشار إلى أن مسلسل "قیامة أرطغرل" يبث في أكثر من 85 دولة، وشاھده خلال المواسم السابقة نحو 3 ملیارات، وموسمه الحالي ھو الخامس والأخیر، لینطلق في سلسلة جديدة باسم "قیامة عثمان غازي".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]