بعد عامين من قضايا الطّلاق المريرة.. براد بيت يفوز وتطبيق هاتف يحل المُشكلة!

الأقسام



في آخر جلسات المحكمة التي عُقدت من أجل وضع النقاط على الحُروف بشأن قضية طلاق براد بيت وأنجيلينا جولي، والوصول إلى تسوية توزيع المُمتلكات وترتيب أمور وصاية أبناءهما الستة، صرّح مصدرٌ مُقرّب بأنّ النّجم العالمي براد بيت "حصل على ما يُريده" من الصّفقة.

ففي يوم أمس الأربعاء، نشرة مجلّة Us Weekly مقالًا قالت فيه: "وافقت أنجيلينا على الصّفقة التي تمنح براد وصاية قانونية وفيزيائية مُشتركة لأبناءه"، كما أنّ زياراته لأبناءه لن تكون مُراقبة بعد الآن، كما أنّه سيتمكن من استضافة أبناءه في منزله ونومهم فيه لأول مرة بعد عامين من بدء قضية الطلاق في المحكمة.

ومن بين التّطورات الحاصلة في قضية الوصاية أيضًا، أنّه لن يعتمد الثّنائي "برانجيلينا" على مُحاميهما من أجل نقل الرّسائل بينهما وبين أبنائهما، بل سيبدءان باستعمال تطبيق Our Family Wizard من أجل ترتيب جداول ومواعيد إقامة أطفالهما.
لم تُنشر أيّة تفاصيل عن تسوية قضية الطّلاق بين الثّنائي غير الذي ذُكر مُسبقًا، والمعلومات غير المكشوفة تُعد سرّية، لكن لن تتضمّن قضايا الثّنائي أيّة جلسات مُحاكمة مرّة أخرى، إلى أن يتم إغلاق القضية بالكامل.

يُذكر أنّ الثّنائي العالمي براد بيت وأنجيلينا جولي دخلا في علاقةٍ رومانسية لمُدّة 10 سنوات، تزوّجا بعدها وبقيا سويّاً مُدّة عامين، ومن ثمّ انفصلا في عام 2016، ويتشاركا في تربية 6 أطفال، ثلاثةً منهم مُتبنّيين وهم مادوكس وباكس وزاهارا، والثلاثة المُتبقيين بيولوجيين، وهم شيلوه والتّوأم نوكس وفيفيان.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]