فيديو: شاب يعرّض فيفي عبده للإحراج على الهواء..وهذا ما فعله!





حلّت الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده ضيفة على برنامج "هنا الكويت" والتي تقدمه الإعلامية فجر السعيد عبر قناة "سكوب"، وخلال مجريات الحلقة عرضت السعيد جزء من مسرحية شاركت فيها فيفي عبده في الكويت، والتي كانت السبب في تعرضها للإحراج على الهواء.

وأثناء مشاهدة فيفي عبده للمشاهد الخاصة بالمسرحية، كان هناك ضمن هذه المشاهد لقطة تظهر فيها فيفي عبده معها طفل يغني لها ثم يقبل كتفها، وبينما هي مشغولة بمتابعة اللقطات التي تعرض، دخل شاب يغني نفس الأغنية لتتفاجأ فيفي بانه الطفل الذي كان معها في المسرحية ولم تعرفه لتغير شكله.
وطلبت فيفي عبده من الشاب أن يُقبلها كما كان يفعل في المشهد "تعالى يا علي كمل كنت بتعمل ايه" ليرد عليها الشاب قائلًا: "لا مينفعش نكمل دلوقتي مينفعش على الهوا"، لتظهر فيفي بموقف محرج، إلّا أنها تداركت الأمر بطريقة ما وأكملت الحديث بشكل طبيعي.
من ناحية أخرى، تعرّضت فيفي عبده في الآونة الأخيرة للكثير من الانتقادات اللاذعة، وذلك بسبب مشاركتها لصور عدة عبر حسابها على إنستغرام تعتمد فيها إطلالات شبابية وملابس مثيرة كالفتيات الصغيرات، مما دفع البعض للتعليق والانتقاد وتذكيرها بأنها في عمر الـ65.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]