نيك جوناس يبكي لحظة رؤية بريانكا بفستان الزفاف.. لقطة من القصص الخيالية!





حينما نصل لمرحلة نعتقد فيها أن حفل زفاف النجمة الهندية "بريانكا شوبرا" والمغني الأمريكي "نيك جوناس" قد وصل لأقصى حدود الجمال والفتنة، تُنشر لقطات جديدة تسحرنا وتجدد فينا الإيمان بالحب.
نشر موقع "بيبول" الأمريكي مقطع فيديو حصري لحفل زفاف الثنائي ذي الطابع المسيحي الغربي
يستعرض فيه لحظة خروج "بريانكا" (36 عامًا) من القصر الفاخر بفستان زفافها الملوكي مُمسكةً بيد والدتها أثناء سيرهما في الممر بتجاه "نيك جوناس" الذي وقف مسحورًا أمام جمالها.
وبدا واضحًا كمية التأثُّر والحب الذي أبداهما "جوناس" (26 عامًا) لحظة انتظار حبيبته الحسناء لترافقه أمام الكاهن لتلاوة نذورهما، وفي لحظة ما وثقتها الكاميرات يمسح النجم دموع الفرح من عينيه.
كما انتشر مقطع فيديو للرقصة الأولى للنجمين أمام أحبائهمم وأصدقائهم.

أبهرت "شوبرا" الجميع بإطلالتها المحتشمة والملوكية من توقيع مصمم الأزياء العالمي "رالف لورين"، فجاء تصميمه كتصميم حورية البحر إذ ناسب شكل جسدها الرشيق، فأبرزت خصرها النحيل بتصميمه الضيق عند الخصر، كما جاء بأكمام طويلة وياقة عالية من قماش الشيفون الشفاف المُزيَّن بكرات اللؤلؤ البيضاء والزخارف الأنيقة.
ولإضفاء لمسة من السحر والخيال، ارتدت الممثلة الجميلة طرحة بيضاء من قماش الشيفون بلغ طولها 23 مترًا، انسدلت خلفها عبر الممر، وساعدها على حملها ستة أشخاص.
وقد استغرق العمل على الفستان ما يقرب 1.826 ساعة، واستخدم فيه مليوني لؤلؤة وترتر لمًاع، وقطع كريستال سواروفسكي
أما بالنسبة لحفل زفافهما الهندوسي، فأطل الزوجان بالأزياء التقليدية، فاختارت "بريانكا" ارتداء زي اللاهينغا الهندي التقليدي أحمر برَّاق من توقيع مصمم الأزياء الهندي " سابياساشي" الذي أضفى لمسة من الغربية لتصميم طرحتها الحمراء، وتزيَّنت بأقراط ألماسية على شكل كمثرى مُرصَّعة بالذهبي الأبيض قيراط 18 والذي تطابق مع القلادة الألماسية التي تدلَّت على رأسها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]