شاهد الصور الأولى لحفل زفاف بريانكا شوبرا وزوجها الأمريكي.. والمراسم ملكية!

الأقسام



عُقِدت مراسم حفل زفاف نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" وخطيبها المغني الأمريكي "نيك جوناس" في قصر "أوميد بهاوان" في مدينة جودبور في راجستان يوم أمس السبت.
وقبل حفل زفافها الفاخر الذي اتخذ الطابع الغربي بحضور العديد من المشاهير والنجوم العالميين، اختارت "بريانكا شوبرا"، البالغة من العمر 36 عامًا، الاحتفال على الطريقة الهندية قبلها بيوم، فتخذت
المراسم الطابع الهندي  التقليدي بالأزياء والديكورات وأسلوب الاحتفال.

وقد شاركت "شوبرا" صورًا لمراسم حفل المهيندي التقليدي، وهو الحفل الثالث ضمن سلسلة الاحتفالات التي أقيمت قبل الزفاف، حيث أطلت بفستان هندي بألوان مُشعة وحيوية تَمَوَّجت بين الوردي، والأصفر والأخضر، بينما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة زُيِّنَت بالورود الوردية، وتزيَّنن بإكسسوارات ثقيلة.
من جهة أخرى، ارتدى زوجها البالغ من العمر، 26 عامًا، بدلة هنديو الطراز باللون البيج.
والجدير بالذكر أن احتفال "المهيندي"هو احتفال يعقد قبل الزواج في الثقافة الهندوسية والسيخية تنطوري مراسمه على وضع الصباغ الحمراء والبرتقالية على راحتي العروس، وظهرها، وقدميها.
وعلى صعيد حفل الزفاف الضخم، كان بعيدًا كل البعد عن الطابع الهندي، فأقيمت المراسم في قصر بهاوان الفاخر ضمن طابع غربي كنائسي، وارتدى العروسان أزياء من توقيع مصمم الأزياء الأمريكي "لارف لورين"، وتألقت المدعوات بفساتين بألوان الباستيل، بينما الرجال أطلًّوا ببدلات توسكيدو سوداء.
وكان من بين الحضور النجمة "ديبيكا بادوكون" وزوجها "رانفير سينج"، بالإضافة إلى عارضة الأزياء الامريكية "صوفي تيرنر" وخطيبها "جو جوناس"، والنجمة الهندية "بارينيتي تشوبرا".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]